عيادة دنت جروب

عيادة دنت جروب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى رقم 7-9 شارع Ikinci Ilkokul، منطقة بجلار - مالتبه - مدينة ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنت جروب
عيادة دنت جروب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مجموعة عيادات دنت جروب مالتيب جزءً من مجموعة استثمارية متخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية للفم والأسنان وتعرف اختصاراً بمُسمى (عيادات DG) يرجع تاريخ تأسيس العيادة الأولى إلى عام 2006 وعلى مدار خمسة عشر عاماً استمرت في التطور والتوسع حتى صارت تمتلك العديد من المقرات والفروع المنتشرة في عموم دولة تركيا مع التركيز في المقام الأول على مدينة إسطنبول التي تتضمن وحدها نحو (10) أفرع للعيادات.

التخصصات

تضم عيادة دنت جروب عدة خدمات متنوعة تخص علاج وتجميل الأسنان بأحدث التقنيات ومن أبرزها مختلف جراحات الفم والأسنان وعملية زراعة الأسنان بالوسائل الحديثة مثل الزراعة الأمريكية والألمانية وزراعة الغرسات التيتانيوم لاستعاضة الأسنان المفقودة وعملية زراعة الأسنان المصغرة، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة وتصميم ابتسامة هوليوود والابتسامة الرقمية وحشوات الأسنان التجميلية والحشوات الضوئية وتركيب عدسات الأسنان الفينير واللومينير وتركيب قشور البورسلين المقواة والقشور الخزفية وتركيب أنواع تقويم الأسنان المختلفة مثل تقويم الأسنان الانفزلاين والتقويم المعدني والتقويم الشفاف وتركيب أطقم الأسنان الجزئية القابلة للإزالة وجلسات تبييض الأسنان للتخلص من التصبغات وتنظيف وتلميع الأسنان وإزالة الجير المسبب لسقوط الأسنان وانحسار اللثة وعلاج أمراض اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية وعلاج أمراض مفصل الفك، وترميم الأسنان وطب الأسنان للأطفال والعناية بها وعلاج وتجميل الأسنان بالليزر.

الطاقم الطبي

تغطي الخدمات المقدمة من عيادة دنت جروب مالتيب مختلف فروع طب الأسنان بصفة عامة ومجال طب الأسنان التجميلي بشكل خاص، كما أن العيادات مزودة بأفضل وأحدث التجهيزات التي تؤهلها لإجراء كافة أنواع الإجراءات الطبية من هذا النوع، بجانب التعاون مع نخبة من أمهر الأطباء في مختلف التخصصات الفرعية لطب الأسنان، كما أن عيادات دي جي تقدم خدماتها الطبية من خلال منظومات التأمين الصحي المختلفة وتربطها بروتوكولات تعاون بالعديد من الشركات والهيئات الكبرى، ومن أبرز الأطباء نذكر الدكتور مليح بيرم والدكتورة زينب كاليونكو، والدكتور ميتي مولتو أردن والدكتورة فوليا بيتر والدكتورة أويا إرتن، والدكتور علي حمزة أوزتورك والدكتورة بيندا هايروفيتش.

الموقع

تقع عيادة دنت جروب في موقع متميز في تركيا يسهل الوصول إليه حيث تتواجد في مبنى رقم 7- 9 شارع Ikinci Ilkokul، منطقة بجلار، مالتبه مدينة إسطنبول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المستشفى رائعة والخدمات مميزة والتعامل راقٍ والأجهزة متطورة، شكر خاص لدكتور حمزة.

عالجت أسناني في عيادة أخرى ولم تنجح تلك العيادات وعندما ذهبت إلى دنت جروب كانت النتائج جيدة للغاية والمميز في الأمر متابعة دكتور حمزة لي بعد الانتهاء من الإجراء.

خفت كثيراً وترددت أكثر لعلاج أسناني في ظل انتشار وباء كورونا لكن بمجرد الذهاب إلى عيادة دنت جروب ووجدت المحافظة والنظافة والتعقيم تغير رأي خاصةً مع طبيبتي د. زينب الماهرة والمتمكنة من عملها.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج