د. عبد الله عيسوي

د. عبد الله عيسوي

لا توجد تقييمات
التقييم
برج شاكر سند - الدور الرابع - أمام مركز الشرطة - ديرب نجم ., الشرقية, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الله عيسوي
د. عبد الله عيسوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تضم مصر نخبة متميزة من أبرع أطباء الجلدية والتجميل وعلى رأسهم الدكتور عبد الله عيسوي طبيب الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر في محافظة الشرقية بمدينة ديرب نجم، الدكتور عبد الله عيسوي استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية وأمراض الذكورة بمستشفيات جامعة الزقازيق، ويُعد من أفضل أطباء الجلدية والليزر في الشرقية. برع الدكتور عبد الله في مجال علاج الأمراض الجلدية وقدم خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة الشعر بالليزر وعلاج آثار الحروق بالليزر، كما يُقدم أيضاً خدمات الحقن التجميلي مثل حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يعتمد الدكتور عبد الله على متابعة كل ما هو جديد في مجال الأمراض الجلدية وتقديم العلاجات الصحيحة والمتطورة لعلاج مرضاه وكسب ثقتهم فيه، كما يتميز بتقديم جلسات لتجميل البشرة مثل جلسات النضارة للبشرة وجلسات الديرما بن والديرما رولر للوجه للحصول على بشرة صافية خالية من الحبوب والخطوط الواضحة للنساء.

التخصصات

لا شك أن مجالات الجلدية والتجميل من أكثر المجالات الحيوية التي تحتاج إلى خبرة ومهارة فريدة، ويتميز الدكتور عبد الله عيسوي ببراعته في هذا المجال حيث يقدم العديد من الخدمات المختلفة مثل علاج الصدفية والبهاق بالليزر، وعلاج حساسية الجلد والإكزيما والنمش والكلف والتخلص من حب الشباب الذي يترك آثاراً سيئة على البشرة. كما بقدم خدماته التجميلية مثل حقن البوتكس والفيلر لإخفاء التجاعيد وملء تجاويف الوجه، وحقن الميزوثيرابي والبلازما لنضارة الوجه والبشرة.

يتميز أيضاً الدكتور عبد الله بتقديمه خدمات التجميل التي تخص الشفايف حيث يقوم بتكبير الشفايف ونفخ الخدود والتخلص من تجاويف أسفل العيون، وحقن البوتكس للتخلص من الابتسامة اللثوية وفرط التعرق أيضاً، يمكنك كذلك علاج مشكلات تساقط الشعر بحقن الميزوثيرابي لدى عيادة الدكتور عبد الله عيسوي. تقدم عيادة الطبيب عروضاً على جلسات الليزر لإزالة الشعر وعدد النبضات للتخلص من الشعر الزائد وإزالة الوحمات وتصبغات البشرة بالليزر لتوحيد لون البشرة وكذلك جلسات التقشير الكيميائي والتقشير الماسي والكريستالي للبشرة والديرما رولر والديرما بن لبشرة أكثر نضارة وحيوية.

عيادتنا

الغرض الأساسي الذي يسعى إليه الدكتور عبد الله عيسوي من خلال عيادته هو تقديم أفضل الخدمات الطبية بأفضل الوسائل والأجهزة والمعدات التي تساعده في الوصول إلى أفضل النتائج التجميلية والعلاجية المتميزة كما يسعى إلى تطبيق معايير الجودة وأساساليب مكافحة العدوى لضمان الحفاظ على مستوى النظافة والتعقيم المطلوب.

الموقع

تتميز محافظة الشرقية بالأماكن السياحية الأثرية المتعددة مثل تل بسطة وصان الحجر وهي ثالث أكبر المحافظات في جمهورية مصر العربية من حيث الكثافة السكانية، مما يجعل من مكان عيادة الدكتور عبد الله عيسوي موقعاً ممتازاً له حيث يمكنك التوجه إلى مدينة ديرب نجم حيث تقع العيادة أمام مركز الشرطة هناك برج شاكر سند

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج