مركز الزهير الطبي

مركز الزهير الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الفنطاس، قطعة 2، خلف الجامعة الأمريكية، شارع يوسف ابن جمود, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الزهير الطبي
مركز الزهير الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الزھیر الطبي صرحًا طبيًا، يضم العديد من التخصصات الطبية، مما يجعله متكاملًا وشاملًا، بدا يعمل منذ سبتمبر 2005، تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الطبية العالمية، إضافًة إلى معمل وقسم أشعة، ثم تم إضافة قسم لجراحات الیوم الواحد وإضافة غرف للمرضى الداخلیین، يشتمل على 9 غرف مجهزة على مستوى صحي ومريح، حيث تم إعدادها لتحتوي على كل ما يحتاجه المريض من الخدمات الصحية تحت سقف واحد.

يدير المركز مجموعة من المدراء ذوي الخبرة الطويلة والمؤهلات العالية في إدارة الرعاية الصحية، وتنتهج هذه الإدارة بمعايير الھیئة المشتركة لمنظمة اعتماد المستشفيات الأمريكية، كما يتميز جميع أطباء المركز من الاختصاصیین ذوي المؤهلات العلیا في مجالاتهم والذين نالوا شهاداتهم من بريطانيا وأمريكا ومصر، بالإضافة إلى جميع الممرضات العاملات في المركز حاصلات على ترخيص رسمي من وزارة الصحة، وتم اختیارھن وتدريبهن بعناية لتقديم الخدمات الطبیة بأعلى مستويات الجودة والمهارة.

يرفع المركز شعارًا مميزًا هو "الجودة في رعاية المريض" والذي يعكس رؤية المركز واهتمامه بتوفير كافة الخدمات والاهتمام بادق التفاصيل لضمان راحة العملاء، ويتميز كذلك بالتعاقد مع أغلب شركات التأمين المحلية والدولية، وذلك تسهيلًا على المرضى والعملاء.

يحرص المركز على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، كما يلتزم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم المركز العديد من التخصصات ومنها طب وجراحة الأسنان، التجميل غير الجراحي، التجميل الجراحي، جراحات اليوم الواحد، الجلدية والتناسلية، الجراحة العامة والمناظير.

ويضم قسم الأمراض الجلدية بالمركز على مجموعة من الإجراءات غير الجراحية، وإجراءات العناية بكافة أنواع البشرة وعلاج مشاكلها بواسطة أحدث الأجهزة العالمية والوحيدة في الشرق الأوسط، ومنها إزالة الشعر بالليزر والشعر الوبري بالليزر، علاج الصدفية والبھاق وعلاج الخطوط البيضاء وعلامات التمدد والسيلوليت، إزالة آثار وندبات حب الشباب، علاج التجاعيد بالوجه والرقبة وإزالة الوحمات والشامات والثوالیل، بالإضافة إلى توحيد لون البشرة وإعادة النضارة للوجه في جلسة واحدة.

يقدم المركز كذلك علاج تجاعيد الوجه بدون تدخل جراحي، باستخدام البوتكس والفيلر، تقشير الوجه وتعزيز انتاج الكولاجين وإزالة الكلف والبقع والحفاظ على رونق وحیوية البشرة وإزالة التجاعيد وندبات حب الشباب بدون حقن بواسطة جهاز "اكتف فكس" وحقن الميزوثيرابي.

يوجد بقسم الجلدية بالمركز مجموعة من العلاجات المكونة من الفيتامينات والأعشاب والتي تحقن مباشرة في الجلد والشعر، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما الميزوثيرابي، وحقن إذابة الدهون، والتقشير الكيميائي، التقشير الكريستال، حقن البوتكس منع التعرق بالكفين والإبطين، حقن الكولاجين والمواد المالئة الأخرى لإزالة التجاعيد من الوجه وتكبير الخدود والشفاه، كذلك خدمات تقشير الوجه والجسم بأحماض الفواكه وبالليزر.

يقدم المركز مجموعة من الإجراءات التجميلية ومنها شد الوجه والرقبة جراحيًا، شد الجفون والجبهة، شفط الدهون من أماكن الجسم المختلفة، وإعادة حقن الدهون في الأماكن النحافة، عمليات تجميل الأنف، جراحات الثدي ومنها تكبير وتصغير وشد الثدي، شد الترهلات، تجميل التشوهات الخلقية.

الفريق الطبي

يتميز مركز الزھیر الطبي، بوجود نخبة من الأطباء من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، من أجل ضمان راحة المرضى ورضاهم.

من أبرز أفرد الطاقم الطبي د. ايلي وردة اختصاصي جراحة الفم والأسنان، د. داني توما استشاري الأمراض الجلدية، أ.د. فارس بوفخر الدين، جراحة عامة، د. أشرف منسي أخصائي الجراحة العامة، د. سيد سلامة لجراحة التجميل، د. محمد عماد الدين لجراحة التجميل.

الموقع

يقع مركز الزهير الطبي للأسنان، الفنطاس، قطعة 2، خلف الجامعة الأمريكية، شارع يوسف ابن جمود، السالمية، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة مذهلة.

مركز رائع.

مركز طبي مميز بل الأفضل في الكويت.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج