سالوس ميديكال جروب

سالوس ميديكال جروب

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Çağlayan, Kaya Apt, 2004. Sk. No:7, Muratpaşa/Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
سالوس ميديكال جروب
سالوس ميديكال جروب
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مركز سالوس ميديكال جروب كواحدة من أكبر الشبكات الطبية المتكاملة في مدينة أنطاليا بتركيا. حظيت مجموعة سالوس بتقدير كبير بسبب جودة الخدمات التي تقدمها. تقدم مجموعة سالوس خدمات طبية متنوعة على مدى سنوات طويلة، تشمل العمليات الجراحية المعقدة والعمليات الجراحية الصغيرة، بالإضافة إلى خدمات طبية متخصصة في مجالات مثل التجميل وجراحة السمنة ومشاكل الأسنان.

يعد المركز من أهم المراكز الرائدة في تقديم الرعاية الطبية الاستثنائية وخدمات السياحة الصحية في تركيا. حيث يعمل المركز بالتعاون مع أفضل المستشفيات والعيادات والأطباء في جميع أنحاء البلاد، ويتميز بتقديم مجموعة شاملة من الخدمات بما في ذلك خدمات نقل للشخصيات الهامة وأماكن إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم، ومرشدين متعددي اللغات، وجولات سياحية في المدينة وفرص التسوق. يتعهد المركز تجربة سياحية تجميلية فريدة.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز سالوس ميديكال جروب كل من زراعة الشعر، عمليات التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، عمليات تجميل الرجال، بالإضافة إلى طب وتجميل الأسنان.

يقدم المركز مجموعة واسعة من خدمات التجميل الجراحي وتشمل تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد الوجه والرقبة، تجميل الأنف، تجميل الشفايف، رفع الجبهة والحاجب، رأب الجفن، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين والفخذين، شد البطن وترهلات الجسم، نحت الخصر، حقن الدهون الذاتية.

يتميز المركز بتقديم العديد من عمليات تجميل الرجال ومنها علاج التثدي عند الرجال، شفط دهون البطن، نحت عضلات الصدر والبطن، تجميل الأنف للرجال، شفط الدهون للرجال، شد الوجه للرجال، نحت الذقن والفك للرجال.

بجانب ما سبق يقدم المركز العديد من تقنيات زراعة الشعر وتشمل زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحاجب والرموش، علاج فراغات الشعر، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي والسفير، الميزوثيرابي للشعر.

تضم الخدمات التي يقدمها المركز طب وتجميل الأسنان ومنها ابتسامة هوليود، تركيب أسنان الزركون، تبييض الأسنان بالليزر، تقويمات الأسنان، التقويم الشفاف، توريد اللثة بالليزر، تنظيف الأسنان، الحشوات التجميلية، التركيبات السنية جسور الأسنان، تيجان الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير للأسنان.

الفريق الطبي

يضُم مركز سالوس ميديكال جروب نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث يزخر المركز بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، كما يمتاز الأطباء بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات، والتي قاموا خلالها بإجراء مئات العمليات التجميلية، والإجراءات الطبية لمُختلف المرضى، مما مكّنهم من اكتساب الخبرة العملية والمهارة التي يطمح لها المرضى.

كما يتضمن المركز أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالمركز بمنتهى السلاسة واليُسر.

الموقع

يقع مركز سالوس ميديكال جروب في مدينة أنطاليا بتركيا، ويتميز موقعه بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات وخدمة السياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أود أن أشكر سالوس ميديكال، فهم يتعاملون بصدق وأمانة، حيث ذهبت إلى هناك من أجل أسناني والحقيقة كنت أنوي أن أضع تيجان للفك العلوي وأقوم بعمل غرستين، لكن الطبيب كان أمين وصادق معي حيث أخبرني أنني لا أحتاج إلى غرسات واستطيع وضع التيجان مكانها وبنفس التكل...أظهر المزيد

شد الجفون

أود أن أحكي عن تجربتي مع المركز، فلقد جئت إلى تركيا من أجل إجراء جراحة في الجفن العلوي والسفلي، والحقيقة أن دكتور أيلماس كان ودود معي وعاملني بلطف شديد، أنا سعيدة جداً بالنتيجة، وأرشح الطبيب بقوة.

زراعة الشعر

لقد قمت بإجراء عملية زراعة الشعر في المركز، والحقيقة أن تجربتي كانت رائعة، فالعاملون هناك يتعاملون بمهنية ومهارة شديدة، كذلك يتحدثون الإنجليزية جيداً، حتى الطبيب الجراح كان يهتم بي في كل مرة أعود للفحص، أنا سعيد جداً وأرشح المركز بقوة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج