د. رانيا محمد منير

د. رانيا محمد منير

لا توجد تقييمات
التقييم
- المعادي- (2) شارع (100), القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
د. رانيا محمد منير
د. رانيا محمد منير
لا توجد تقييمات

المعلومات

تعد د. رانيا محمد منير من أبرز قامات الطب التجميلي في مصر إذ تقلدت العديد من المناصب منذ حصولها على بكالوريوس الطب في عام 1999 تدربت الدكتورة رانيا وأحرزت مهارات عالية في مجال الليزر والبوتوكس والفيلر والتقشير، كما حضرت العديد من المؤتمرات الطبية والتي كانت متحدثاً رسمياً بها، أسست د. رانيا عيادتها الخاصة سكين كير كلينيك عام 2008، واستقطبت المرضى من شتى أنحاء مصر؛ نظراً لما حققته د. رانيا من نتائج مبشرة في مجال التجميل والليزر.

حصلت الدكتورة رانيا على العديد من الشهادات في مجال الطب حيث حصلت على بكالوريوس الطب جامعة القاهرة عام 1999 بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف وماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية جامعة القاهرة عام 2003، ثم درجة الدكتوراة في الأمراض الجلدية لعام 2007 حازت الدكتورة رانيا على العديد من الاعتمادات والعضويات الدولية مثل عضوية الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية وعضوية الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتجميل وهي عضو الجمعية العالمية لمناظير الجلد وأمراض الشيخوخة وعضو الجمعية الدولية للأمراض الجلدية عن بعد، كما حصلت على عضوية الأكاديمية الدولية لنحت القوام وتفتيت الدهون بالليزر وعضو الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل والليزر.

التخصصات

تقدم الدكتورة رانيا محمد منير من خلال عيادتها سكين كير كلينيك العديد من الخدمات التجميلية المختلفة ومنها على سبيل المثال لا الحصر الفيلر لحقن الشفايف وتحديدها وفيلر الأنف وتجميل الانف وحقن البوتكس لإخفاء تجاعيد الجبهة والخطوط التعبيرية في الوجه وحول الفم وجلسات تقشير البشرة لإزالة التصبغات وآثاؤ الندبات والمسام الواسعة في الوجه، كما يوجد خدمات العناية بالشعر من خلال حقن البلازما والميزوثيرابي لإنبات بصيلات الشعر وعلاج الصلع وفراغات الرأس.

تقدم الدكتورة رانيا أيضاً علاج الابتسامة اللثوية بحقن البوتكس وأيضاً تجميل الذقن المزدوج ونحت الذقن والوجه، وعلاج حب الشباب للرجال والنساء وجلسات إزالة الشامات والوحمات كما تقدم جلسات توحيد لون البشرة والتخلص من تصبغات الجلد وعلاج البشرة بالماسك الضوئي.

عيادتنا

تسعى الدكتورة رانيا محمد منير على أن تكون عيادتها مجهزة بأحدث الأجهزة والوسائل الطبية والخامات ذات الجودة العالية، كما تحرص على تطبيق المعايير العالمية في التجميل من أجل الوصول إلى أفضل نتائج تجميلية وعلاجية لكلا الجنسين كما إنها تعمل أستاذ مشارك بقسم الأمراض الجلدية بمستشفى القصر العيني منذ عام 2012 حتى الآن.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة رانيا محمد منير في مكان متميز في منطقة المعادي حيث تضم كافة المطاعم والكافيهات وهي من الأحياء الراقية والمتميزة في محافظة القاهرة، حيث تقع العيادة في شارع 100 بالمعادي وهو قريب من كورنيش المعادي.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. رانيا محمد منير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!