مركز القاهرة الطبي

مركز القاهرة الطبي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عمارة 7، عمارات الشركة السعودية، شارع النزهة، مصر الجديدة، امام دار الدفاع الجوي، مدينة نصر, القاهرة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز القاهرة الطبي
مركز القاهرة الطبي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز القاهرة الطبي من المراكز الطبية والتجميلية المتخصصة في القاهرة بجمهورية مصر العبية، حيث يضم العديد من تخصصات الطب العام إلى جانب أقسام التجميل والعناية بالبشرة والجسم، على يد نخبة من الأطباء والمتخصصين.

يتميز كايرو ميديكال كلينك بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية وفق معايير الجودة العالمية، كما تحرص العيادة على نشر الوعي والثقافة الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرض صور قبل وبعد الإجراء التجميلي، حتى تسمح لعملائها بالاطلاع على نتائج خدماتها العلاجية والتجميلية.

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها العيادة على الإجراءات التجميلية فقط، حيث تضم باقة واسعة من العلاجات لمشاكل العظام والمفاصل والأسنان وغيرها الكثير.

التخصصات

تنقسم تخصصات مركز القاهرة الطبي الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، باقات العناية بالبشرة وتنسيق الجسم، طب وتجميل الأسنان، العظام، علاج السمنة والنحافة.

يقدم المركز باقة متنوعة من الخدمات التجميلية وتشمل حقن الميزوثيرابي للتخسيس، الحقن الإسباني والأمريكي للتخسيس، نحت الجسم، شد الترهلات، تنسيق القوام، الراديوفراكوانسي لشد الجلد ومنع الترهلات، علاج السيلوليت والخطوط البيضاء، إلى جانب أنظمة فقدان الوزن، أنظمة غذائية لعلاج النحافة.

يوفر المركز خدمات طب وتجميل الأسنان وتشمل زراعة الأسنان وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، هوليود سمايل، تنظيف الاسنان من الجير، تلميع الاسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، الحشوات التجميلية، عدسات الأسنان، الفينير واللومينير، توريد اللثة بالليزر، عمليات زراعة الأسنان، التقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف، تقويم الأسنان الوقائي، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، علاج التهابات اللثة والجذور والعصب.

الفريق الطبي

تضم عيادة كايرو ميديكال كلينك نخبة من أكفأ جراحي التجميل والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. آمنه طه محمد مدرس مساعد التركيبات الثابتة كلية طب الأسنان جامعة أسيوط، د. محمد مميش أخصائي طب الفم وتجميل الأسنان، د. عادل أبو ليلة اخصائي التغذية العلاجية والتخسيس وزميل الجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية والتخسيس، د. براء هلال أخصائي جراحة العظام والمفاصل واصابات الملاعب، د. محمد مصطفى احمد سالم اخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل والتخسيس ونحت الجسم، د. منى إبراهيم استشاري العلاج الطبيعي ونحت القوام.

الموقع

يتميز كايرو ميديكال كلينك بموقعه الاستراتيجي وقربه من المزارات السياحية ووسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع في عمارة 7، عمارات الشركة السعودية، شارع النزهة، مصر الجديدة، امام دار الدفاع الجوي، مدينة نصر، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز بسهولة الوصول إليه وإمكانية الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

مستوى الخدمة ممتاز بالإضافة إلى وجود تخصصات طبية عديدة.

المركز على أعلى درجة من الخدمات.

مركز رائع ويتميز بالجمال والذوق.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج