د. خليل إبراهيم كانتر

د. خليل إبراهيم كانتر

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بغداد، شقق سينار، رقم (144)، شقة (5)، فينيريولو، (34724)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خليل إبراهيم كانتر
د. خليل إبراهيم كانتر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور خليل إبراهيم كانتر من الأطباء المتميزين في مجال التجميل في تركيا؛ حيث أن له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة دولياً، كما أنه حصل على العديد من الجوائز كأفضل دكتور تجميل.

تخرج الدكتور خليل إبراهيم كانتر من كلية الطب جامعة حجي تبة عام (1996)، وأكمل تدريبه التخصصي وحصل على الدكتوراه في الجراحة التجميلية والترميمية عام (2008) من الجامعة نفسها.

عمل الدكتور خليل إبراهيم كانتر كزميل إكلينيكي في الولايات المتحدة الأمريكية عامي (2006 - 2007) وتخصص في جراحة الفم والوجه والفكين، ثم عمل كعضو هيئة تدريس في جامعة أجيباديم لمدة عشر سنوات .

نال الدكتور خليل إبراهيم كانتر عضوية العديد من المؤسسات الدولية والمحلية مثل: الجمعية التركية للجراحة التجميلية، الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الجمعية الأوروبية لجراحة الوجه، الجمعية الأمريكية لشق الحلق والوجه والاتحاد الدولي للتجميل والترميم.

يحرص الدكتور خليل إبراهيم كانتر على استخدام أحدث وسائل العلاج الموجودة، من خلال تزويد العيادة بأحدث تكنولوجيا طبية وتجميلية على الساحة، وقد ساعدهم ذلك في تحسين نتائج العديد من العمليات التجميلية التي تُجرى في العيادة، كما ساعدهم على تقليل احتمالية ظهور الأعراض الجانبية لعمليات التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور خليل إبراهيم كانتر العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف جراحياً، تصحيح انحراف الحاجز الأنفي، شد الوجه، شد الجبهة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، حقن الدهون وعمليات إصلاح الشفة الأرنبية.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، شد الأرداف، شد الذراعين، شد الفخذين، تجميل اليدين، تجميل الساقين، شد الترهلات بعد جراحات السمنة، زراعة الشعر بالاقتطاف وزراعة الشعر بالشريحة.

يتميز الدكتور خليل إبراهيم كانتر بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، فيلر الخدود، فيلر الذقن، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الخلايا الجذعية، حقن الميزوثيرابي، تجديد شباب الوجه بالليزر، شد الوجه بالليزر رباعي الأبعاد، إزالة الشعر بالليزر، الفراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، تحلل الدهون بالليزر، إبر إذابة الدهون، التقشير الكيميائي، التقشير بالليزر والتقشير بأحماض الفواكه. 

عيادتنا

يتعاون الدكتور خليل إبراهيم كانتر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع بغداد، شقق سينار، رقم (144)، شقة (5)، فينيريولو، (34724)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج