لومينير الأسنان في مصر

لومينير الأسنان في مصر
لومينير الأسنان في مصر

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 27 يوليو 2022 · تحديث: 7 أغسطس 2023

يعتبر لومينير الأسنان من أفضل الحلول التى نسعى إليها للحصول على أسنان مثالية دون أي عيوب. فقد أصبح مؤخرا هو الوسيلة التي يلجأ إليها نجوم المجتمع سواء من الممثلين أو الشخصيات العامة لإخفاء عيوب الأسنان الشائعة كالاصفرار والتصبغات أو الفراغات أو عدم تناسق الأسنان الأمامية. اللومينير هو عبارة عن طبقة رقيقة مصنعة من مادة البورسلين بسمك ضئيل جدا يصل إلى 0.2 مم وبلون شفاف للغاية، وتكون مضادة للخدش أو التشقق لتحل محل طبقة المينا الخارجية للأسنان دون الحاجة للمساس بالطبقة الأصلية.

لا يحتاج تركيب لومينير الأسنان لأي إجراءات معقدة، كما أنه لا يؤثر بأي حال من الأحوال على الأسنان الأصلية بدون برد أو تقليل سمكها. فيمكن تركيبه بسهولة تامة خلال زيارتين فقط لطبيب الأسنان مع الحصول على نتائج فعّالة تدوم لسنوات طويلة.

نتعرف في هذا المقال على مميزات لومينير الأسنان، والفرق بين الفينير واللومينير، وأسعار لومينير الأسنان في مصر، وأفضل عيادات لومينير الأسنان في مصر.

لومينير الأسنان في مصر

شهدت جمهورية مصر العربية خلال السنوات الأخيرة تطورا واضحا في مجال طب الأسنان، فاحتلت تركيبات الأسنان مكانة هامة بين الإجراءات الأكثر شيوعا. حيث تضم مصر مجموعة من أمهر أطباء الأسنان من ذوي الخبرات الواسعة في مجال طب الأسنان والتركيبات المختلفة سواء تجميلية أو تعويضية. يحرص كافة الأطباء على اقتناء أحدث الأجهزة والابتكارات العلمية في هذا المجال للحصول على أفضل النتائج مع اتباع المعايير العالمية ليس فقط في علاجات الأسنان ولكن على مستوى التعقيم وتجهيز عيادات الأسنان. كما تحمل الكثير من عيادات الأسنان في مصر التصنيف الدولي لعيادات الأسنان GCR.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات لومينير الأسنان في مصر

  • تتوفر عيادات أسنان مجهزة على مستوى كافة محافظات مصر مع أطباء من ذوي الكفاءة العالية وضمان الحصول على نتائج أكيدة.
  • انخفاض تكلفة لومينير الأسنان في مصر نتيجة لانخفاض سعر العملة مقارنة بالعملات العالمية.
  • اللومينير أو عدسات الأسنان هي طبقة مضادة للبقع والتصبغات نتيجة لصنعها من مادة البورسلين، ما يساعد على الحفاظ على أسنان بيضاء مشرقة لسنوات طويلة.
  • طبقة اللومينير غير قابلة للخدش أو التشقق، فلا تحتاج لجلسات متابعة متكررة.
  • يساعد اللومينير على إخفاء فراغات الأسنان وملأها دون الحاجة لبرد أو كحت الأسنان الأصلية مع الحصول على مظهر مثالي ومتناسق للأسنان الأمامية.
اللومينير في مصر

ما الفرق بين اللومينير والفينير؟

غالبا ما يقع الكثير من المرضى في تلك الحيرة للاختيار بين اللومينير والفينير. هناك عدة فروق أساسية بين كليهما والتي بالطبع ستساعدك لاختيار الحل الأنسب لك وهي:

  1. يعتبر سعر عدسات الأسنان في مصر اللومينير مرتفعة مقارنة بتكلفة الفينير، فقد تصل إلى الضعف تقريبا.
  2. يحتاج اللومينير إلى خبرة كبيرة ودقة بالغة لتركيبه والحصول على نتيجة فعّالة.
  3. يتميز اللومينير بسمكه الرقيق والذي لا يتجاوز 0.2 مم، كما يصنع من مواد شديدة القوة وفائقة التحمل مقارنة بالفينير.
  4. لا يتسبب تركيب اللومينير للاسنان في حساسية نتيجة لعدم الحاجة لإزالة أي جزء من طبقة مينا الأسنان، على عكس الفينير والذي يتطلب برد الأسنان لتقليل سمكها.
  5. يتميز اللومينير كذلك بنتائجه طويلة الأمد والتي قد تصل إلى أكثر من 20 عام.
  6. قد تكون درجة نقاء الأسنان بعد تركيب الفينير أفضل من اللومينير، فاللومينير ذو لون شفاف ونقي وليس أبيض لامع ولكن لا يعد ذلك من عيوب اللومينير حيث يفضل البعض مظهرا أكثر طبيعية. 
الفرق بين اللومينير والفينير

سعر اللومينير في مصر

تعد تكلفة لومينير الأسنان في مصر منخفضة مقارنة بالدول الأخرى سواء العربية أو الأوروبية. مع التغيرات الاقتصادية التي شهدتها مصر مؤخرا، تعرض سعر صرف الجنيه المصري للانخفاض الشديد، فأصبح اللومينير للاسنان سعره في مصر مناسب تماما.

تتراوح اسعار اللومينير في مصر ما بين 4000  إلى 10000 جنيه مصري، تقدم أغلب عيادات الأسنان باقات شاملة على سعر القشور الخزفية في مصرمع مجموعة من علاجات الأسنان بالإضافة إلى لومينير الأسنان يمكنك الحصول على جلسة تنظيف الأسنان أو تغيير الحشوات بتكلفة مخفضة.

سعر اللومينير في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أفضل عيادات لومينير الأسنان في مصر

القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
مركز جرانتي
القاهرة, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أماكن الإقامة في مصر

تتوفر مقومات المعيشة في مصر متمثلة فى أماكن الإقامة والخدمات العامة مثل المطاعم وخلافه بأسعار مميزة تناسب مختلف الميزانيات، ويمكن تقسيم الفنادق المصرية إلى شريحتين رئيسيتين كالآتي:

أماكن الإقامة الأرخص

تتواجد في مصر مجموعة من الفنادق متوسطة المستوى تناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة والمنخفضة، تلك الفنادق يتراوح تصنيفها ما بين نجمتين إلى ثلاث نجوم، بينما يتراوح سعر الإقامة ما بين 25 إلى 40 دولار لكل ليلة، ومن تلك الفنادق:

  • فندق لوتس
  • فندق كينج القاهرة
  • فندق نايل سيزون

أماكن الإقامة الأكثر رفاهية

الباحثون عن الرفاهية والفخامة سيجدون في مختلف المدن المصرية ما يلبي رغباتهم من الفنادق، باعتبار مصر بلد سياحي في المقام الأول كان من الطبيعي أن يتوفر بمدنها عدد غير قليل من أماكن الإقامة التي تقدم خدمة فندقية رفيعة المستوى، تتراوح أسعار الإقامة بهذه الشريحة من الفنادق ما بين 80 إلى 150 دولار أمريكي قابلة للزيادة في حالة الحصول على أي خدمات إضافية، ومن أبرزها:

  • فندق لو ميريديان الأهرامات
  • منتجع موفيمبيك الهرم
  • فندق إنتركونتيننتال سميراميس
  • فندق فور سيزونز سان ستيفانو
التنزه بعد شفط الدهون في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات

تتوافر في مختلف المدن المصرية مجموعة متنوعة من وسائل النقل العام، إلا أن لا يُنصح بالاعتماد عليها باستثناء خطوط السكك الحديدية، حيث أن وسائل النقل الجماعي الأخرى تقدم خدمات متدنية المستوى، لكن في المقابل توفر الفنادق خدمات الليموزين بأسعار جيدة، كما تنتشر مكاتب تأجير السيارات، بجانب أن بعض الشركات الخاصة حالياً تقدم خدمات السيارات الأجرة التي يمكن طلبها من أي مكان عن طريق تطبيقات الهاتف المحمول.

كيف تستغل رحلتك إلى مصر

تأتي السياحة على رأس مصادر الدخل القومي الرئيسية لجمهورية مصر العربية، لهذا حين تقرر القيام بعملية شفط الدهون بالليزر في مصر فلا تهدر تلك الفرصة بقصر بتخصيص وقت الرحلة بالكامل لهذا الإجراء الطبي فقط.

تمتاز مصر بتنوع المواقع السياحية والأثرية على أرضها وفي كل مدينة من مدنها، البرامج السياحية في مصر تلبي جميع الرغبات وتناسب كافة الأذواق حيث تتضمن السياحة الثقافية والدينية وغيرها، هذا بجانب الأماكن الترفيهية المتعددة مثل المراكز التجارية ودور العرض السينمائي والمسرحي بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة، كل هذه العوامل وأكثر تضمن أن رحلتك إلى مصر حتماً ستكون ممتعة بكافة المقاييس.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

أقرأ أيضا:

تجربتي مع اللومينير للاسنان

كم سعر عدسات اللومينير

زراعة الأسنان الفورية في مصر

سعر اللومينير في السعودية

تبييض الأسنان في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

افضل دكتور اسنان في مصر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...