د. عذاري يونس

د. عذاري يونس

لا توجد تقييمات
التقييم
دوار السنابل، الجمل سنتر، الطابق الثالث، مكتب رقم 8, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 1 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عذاري يونس
د. عذاري يونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نجحت د. عذاري يونس طبيبة الأسنان، في أن تحتل مكانة مميزة بين أفضل أطباء الأسنان بإربد في الأردن نظرًا لكفاءتها وجودة النتائج التي حصل عليها مرضاها، حيث تتمتع بكفاءة عالية تنافس بها بقوة على لقب أفضل طبيب أسنان في الأردن.

تمتلك الطبيبة خبرة طويلة في مجال طب الأسنان تتجاوز 6 سنوات، أسست عيادتها الخاصة والتي تعد عيادة شاملة للأطفال والبالغين وكبار السن وتقدم جميع تخصصات وخدمات الأسنان.

حصلت د. عذاري على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حصلت على عدد كبير من التدريب في الكثير من المستشفيات والعيادات لتبني لنفسها خبرة وكفاءة، فقد حصلت على دورات في سحب العصب، ودورات متقدمة وشاملة في تجميل وزراعة الأسنان.

التخصصات

تتسع تخصصات د. عذاري يونس لتشمل علاج وتجميل الأسنان، طب أسنان الأطفال، وتقدم الطبيبة جميع الخدمات العلاجية والتجميلية السنية، ومن أبرز هذه لخدمات علاج تسوس الأسنان، وعلاج أمراض اللثة مثل التهابات اللثة وانتفاخاتها، علاج عصب الأسنان، خلع الضروس جراحياً، بالإضافة إلى علاج ألم الفكين، وعلاج ألم الفكين، وعلاج الابتسامة اللثوية، وكذلك المعالجات التحفظية.

تجري د. عذاري عمليات زراعة الأسنان باستخدام أفضل التقنيات والخامات المعتدة عالميًا، كما تقدم باقة من الإجراءات لتجميل الأسنان ومنها تركيب قشور الأسنان، وتركيبات الأسنان المختلفة مثل الزيركون، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، جلسات تنظيف الجير والتكلسات، تجميل الابتسامة، بالإضافة إلى ترميم الأسنان، وتقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف الثابت والمتحرك.

عيادتنا

تتميز عيادة د. عذاري يونس، بتوفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، كما تظهر الخدمات التي تقدمها خلال عيادتها نتائج جيدة من الجلسات الأولى للعلاج؛ توفيراً للوقت والمجهود.

تضم العيادة أكبر تنوع للأجهزة التشخيصية والعلاجية اللازمة لإتقان عمليات زراعة وتركيب الأسنان، كما يتعهد بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا والأحدث في مجال طب الأسنان، لضمان أفضل النتائج.

حرصت د. عذري على تطبيق كافة المعايير الدولية الخاصة بالجودة والتعقيم لضمان سلامة الأدوات والأجهزة وحرصاً منها على صحة عملائها وعدم انتشار الأمراض، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

تقع عيادة د. عذاري يونس، في دوار السنابل، الجمل سنتر، الطابق الثالث، مكتب رقم 8، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج