عيادة دبي هير كلوب

عيادة دبي هير كلوب

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق شاطئ جميرا، أم سقيم 1، فيلا 611, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دبي هير كلوب
عيادة دبي هير كلوب
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة دبي هير كلوب وتعرف أيضًا بالاسم المختصر عيادة "دي إتش سي" وهي إحدى المراكز الطبية المتخصصة في علاج مشاكل الشعر وحالات الصلع في مدينة دبي، تشمل الخدمات المقدمة من العيادة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات العلاجية والتجميلية بالأساليب الجراحية وغير الجراحية.

تسعى عيادة دبي هير كلوب للشعر إلى أن تكون رائدة في مجال زراعة الشعر وعلاج حالات الصلع في مدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، وذلك من خلال الاعتماد في إجراء عمليات زراعة الشعر على أحدث الأساليب الطبية والتقنيات المتطورة، بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من الخبراء العالميين في ذلك التخصص الطبي.

تقدم العيادة عروضًا مخفضة على أسعار زراعات الشعر خاصة، وذلك للتسهيل على العملاء، كما تقدم دبي هير كلوب استشارات مجانية لعملائها، حيث تتعهد العيادة بتقديم خدمات زراعة الشعر الأقل تكلفة في الإمارات بأكملها.

التخصصات

تقدم عيادة دبي هير كلوب خدمات واسعة ومتنوعة في مجال تقنيات زراعة الشعر زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، استعادة الشعر للنساء، زراعة شعر اللحية للرجال، زراعة شعر الشارب للرجال، زراعة شعر الرموش، وأيضًا تقنية زراعة الشعر بالنانو جرافت، علاج الصلع الوراثي الكامل والجزئي للرجال والنساء، علاج فراغات الشعر، زراعة شعر الحاجبين للرجال والنساء، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من علاجات الشعر باستخدام الحقن لعلاج فقدان الشعر وتساقطه ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح لعلاج تساقط الشعر، العلاجات بالخلايا النخاعية للشعر، حقن الميزوثيرابي لتقوية وتغذية الشعر ومنع تساقطه، علاج ال بي آر بي لترميم الشعر، زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر المفقود لجانبي الرأس.

الفريق الطبي

تضم عيادة دبي هير كلوب نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين المحليين والعالميين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والاطباء المساعدين المتمرسين.

الموقع

تتميز عيادة دبي هير كلوب بموقعها الاستراتيجي والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في طريق شاطئ جميرا، أم سقيم 1، فيلا 611، دبي، الإمارات العربية المتحدة، كما توفر العيادة خدمات الحجز المسبق عبر موقعها الإلكتروني والهاتف توفيرًا للوقت والمجهود، بالإضافة إلى خدمات الاستشارة المجانية والإجابة عن تساؤلات العملاء خلال 24 ساعة فقط.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

زرعت 3500 طعم بتقنية الاقتطاف والسعر كان كويس والخدمة كانت ممتازة وطاقم العمل كان ودود ومتعاون

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج