مركز د. غادة فرج

مركز د. غادة فرج

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
15 شارع عثمان بن عفان، ميدان صلاح الدين, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. غادة فرج
مركز د. غادة فرج
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز د. غادة فرج للعناية بالبشرة أحد المراكز الطبية المتخصصة في علاج الأمراض الجلدية والعناية بصحة البشرة، تشمل الخدمات الطبية المقدمة من المركز القيام بالعديد من الإجراءات التجميلية اعتماداً على بدائل العمليات الجراحية ومجموعة من أحدث الوسائل والأجهزة المعروفة في هذا المجال الطبي، كما يولي المركز اهتماماً كبيراً بخصوصية المرضى وتتم كافة الإجراءات الطبية والتجميلية داخله في سرية تامة.

تمتد خبرة المركز في مجال طب التجميل لأكثر من 25 عاماً؛ إذ تم تأسيسه خلال عقد التسعينات على يد د. غادة فرج استشاري الأمراض الجلدية، الحائزة على درجة الدكتوراة في فلسفة العلوم الطبية البيئية من جامعة عين شمس والأستاذ الزائر بجامعة هاينرش هاينز الألمانية.

التخصصات

تضم مركز د. غادة فرج العديد من التخصصات ومن أبرزها إجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، التجميل بالليزر، تقنيات العناية بالبشرة والشعر.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات ومنها شد الوجه، شد الرقبة، جلسات إزالة شعر الجسم بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة، حقن البلازما الغنية بالصفائح للوجه، علاج الأكياس تحت العين، وشفط دهون الرقبة، فيلر الشفايف، فيلر الوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يتيح المركز خدمات الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، علاج التجاعيد وتجديد نضارة البشرة وعلاج آثار حب الشباب وآثار الجروح الغائرة والحروق والندبات وعلاج التصبغات والكلف وتفتيح البشرة، الفراكشنال ليزر لتقشير عميق للبشرة، تفتيح البشرة بحقن الجلوتاثيون، التقشير الكيميائي، نحت الجسم بتقنية الميزوثيرابي، علاج الأمراض الجلدية المزمنة، علاج الصدفية والبهاق بأشعة نارو باند.

الفريق الطبي

يضم مركز د. غادة فرج نخبة من أفضل الأطباء والاستشاريين من أصحاب الخبرات الطويلة والمعتمدين، لضمان جودة النتائج، كما تضم فريق من الممرضين والمساعدين المتمرسين تحت إشراف وإدارة د. غادة فرج استشاري الأمراض الجلدية.

الموقع

يتميز مركز د. غادة فرج بموقعه الاستراتيجي والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع الفرع الأول في منطقة المعادي، 3 /2 شارع اللاسلكي، أمام مترو ماركت المعادي، بالقاهرة، ويقع الفرع الثاني في مصر الجديدة، 15 شارع عثمان بن عفان، ميدان صلاح الدين، القاهرة، جمهورية مصر العربية، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
الأمراض الجلدية

طبيب أمراض جلدية محترف للغاية ومتعاون للغاية. وقد تم تجهيز كلينك بشكل جيد مع أحدث آلات التكنولوجيا.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج