عدسات الأسنان في جدة

عدسات الأسنان هي الحل الأحدث للحصول على أسنان بيضاء ناصعة في مدة زمنية قصيرة دون الحاجة لإجراء عمليات التبييض المكلفة والتي لا تعطي نتائج جيدة في بعض الأحيان علاوة على ذلك قد تسبب بعض الأضرار في الأسنان نفسها. يمكن تركيب عدسات الأسنان على أي أسنان مهما كانت حالتها (لكن يتم علاج أي مشاكل فيها أولاً،) ويمكن الاختيار من عدة درجات لونية، كما أنه من الممكن تركيب العدسات على عدد محدود من الأسنان، إلا أنه من الشائع تركيب عدسات الأسنان على كامل الصف الظاهر من الأسنان لإعطاء المظهر المطلوب. يغطي هذا الدليل المختصر من موقع تجميل كل ما يخص عدسات الأسنان جدة.

 

عدسات الأسنان في جدة

 

نبذة عن عدسات الأسنان في جدة

بداية من عام 2010 تقريباً ازدادت شعبية عمليات تركيب عدسات الأسنان في المملكة العربية السعودية وأصبحت الحل الأكثر تفضيلاً والأكثر شيوعاً لمرتادي عيادات الأسنان الراغبين في الحصول على أسنان بيضاء وإخفاء الاصفرار أو التصبغ الذي يتكون على الأسنان نتيجة إهمال العناية بها أو التدخين أو حتى نتيجة تدهور حالة الأسنان بسبب التقدم في العمر، وذلك بعد أن كان الحل الأسهل هو إجراء تبييض الأسنان بالليزر أو بالقوالب.

وبطريقة مشابهة لعدسات العين، تصنع عدسات الأسنان من مواد خاصة ذات صلابة فائقة لكل مريض على حدة بسماكة تبلغ أجزاءً فقط من المليمتر (0.2 أو 0.3 مليمتر،) ويتم تثبيتها بطبقة رقيقة جداً من مواد لاصقة قوية جداً بحيث تمتزج بالسن وتصبح جزءاً منه، يحتاج تركيب عدسات الأسنان إلى خبرة كبيرة من الطبيب المعالج للتأكد من تركيبها بصورة صحيحة وثباتها في مكانها، وعدم ترك أي فراغات خلفها، وقد تنتج مشاكل كثيرة عندما لا يتم تركيب عدسات الأسنان بشكل صحيح تبدأ بظهور رائحة كريهة في الفم وقد تصل إلى زيادة فرصة نشوء تسوس في الأسنان وفي حالات نادرة قد تحدث العدسات إصابات في اللثة أو الفم بسبب عدسات الأسنان.

 

عدسات الأسنان

 

متوسط تكلفة عدسات الأسنان في جدة

إذا كنت تتسائل:عن سعر عدسات الأسنان بكم في جدة؟ فإن الأسعار للأسف ليست رخيصة، والسبب في ذلك أن تكلفة تصنيع العدسات مرتفعة لاحتكار عدد قليل من الشركات تكنولوجيا تصنيعها، وأيضاً للحاجة إلى طبيب مؤهل لتركيب العدسات بصورة صحيحة وعدم التسبب في مشاكل أثناء التركيب، تبدأ أسعار عدسات الأسنان في جدة من 1000 ريال سعودي للسن الواحد (267 دولار أمريكي) وتصل إلى 4000 ريال (1066 دولار أمريكي) ريال في بعض أنواع العدسات مثل اللومينير. والأسعار وإن كانت قريبة من الأسعار العالمية التي تتراوح في متوسطها بين 100 إلى 800 دولار أمريكي إلا أنها أعلى من الأسعار العالمية بشكل ملحوظ.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مزايا وعيوب جدة لتركيب عدسات الأسنان

إذا اخترت جدة لإجراء عملية تركيب عدسات الأسنان فإن اختيارك سيكون موفق جداً، حيث أن المدينة تضم الآلاف من عيادات الأسنان المتطورة التي لا تقل في تجهيزاتها ولا في خبرة أطبائها عن العيادات الموجودة في دول أخرى سباقة في هذا المجال. ومن ناحية أخرى عدسات الأسنان هي حل سحري وسريع ومضمون وغير مؤلم ودائم للحصول على أسنان بيضاء على الفور، وإن كان يعيبها ارتفاع ثمنها والحاجة إلى العناية الدائمة بها لتجنب حدوث أي مشاكل بها.

مزايا وعيوب جدة لتركيب عدسات الأسنان

 

أفضل العيادات لتركيب عدسات الأسنان في جدة

إذا كنت تنوي تركيب عدسات الأسنان جدة فلحسن الحظ سوف تجد الكثير من العيادات المختلفة المستوى والتي يمكنك المفاضلة بينها، في ما يلي مجموعة من أبرز هذه العيادات للاختيار من بينها:

عيادات النورس التخصصية لطب الأسنان: عيادات متخصصة في علاجات الأسنان التقليدية بداية من خلع وحشو وتنظيف الأسنان وعلاج التسوس، وحتى العلاجات التجميلية المتقدمة للأسنان، ومنها بالطبع عدسات الأسنان بكل أنواعها. تقع العيادة في: بناية بوابة صاري، شارع صاري، الروضة، جدة.

مركز المدار لطب وتقويم الأسنان: مركز ضخم لطب وجراحة وتقويم الأسنان، يضم أكثر من 600 طبيب أسنان، ويعود تاريخ تأسيسه إلى تسعينيات القرن الماضي، إذا كنت ترغب في تركيب عدسات الأسنان في جدة فإن مركز المدار سيكون واحداً من أفضل خياراتك بكل تأكيد، يقع الفرع الرئيسي للمركز في: الفيحاء، جدة.

عيادات برت لطب وتجميل الأسنان: واحدة من عيادات الأسنان المتخصصة في جراحات التجميل المتقدمة، تضم مجموعة كبيرة من الأطباء السعوديين والعرب. مقر العيادة: سلامة سنتر، شارع الأمير سلطان، جدة.

 

أفضل العيادات لتركيب عدسات الأسنان في جدة

 

الإقامة في جدة

لن تجد أي صعوبة في العثور على مكان ملائم للإقامة في جدة، فهي مدينة سياحية من الطراز الأول، ومن الممكن بسهولة العثور على الفنادق الملائمة لميزانيتك، فهناك الفنادق الفخمة التي تبلغ تكلفة الإقامة فيها عدة مئات من الدولارات (وقد تصل إلى 1000 دولار في بعض الأجنحة الفخمة) لليلة الواحدة، مثل ريتز كارلتون جدة أو ذا فينيو جدة أو إيلاف جدة أو موڤنبيك سيتي ستار جدة، وهناك أيضاً فنادق الفئة الاقتصادية التي تتراوح أسعارها بين 50 إلى 100 دولار لليلة الواحدة مثل أودست جدة ومسكن ديوان وأوريس الفنار.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في جدة

لحسن الحظ، يستطيع زائر جدة إيجاد العديد من المزارات الملائمة لذوقه بسهولة، فإذا كنت من محبي المتاحف الشعبية التي تستطيع من خلالها التعرف على تاريخ المدينة وثقافتها فيمكنك زيارة متحف الفنون في جدة، وأيضاً باب مكة ذو الطراز المعماري المميز، وإذا كنت من محبي التسوق فهناك مجموعة من المولات العالمية في المدينة مثل عزيز مول ومول حراء الدولي ورد سي مول، وأخيراً تضم جدة مجموعة من أفضل الشواطئ في البلاد مثل شاطئ النخيل وشاطئ ثول و شاطئ السيف.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

أفضل عيادات الأسنان بجدة

عيادات أسنان بجدة 24 ساعة

ابتسامة هوليود في جدة

ابتسامة هوليود في السعودية

زرع الشعر في جدة

ابتسامة هوليود المتحركة في جدة