د. حسن حسين جلامنة

د. حسن حسين جلامنة

لا توجد تقييمات
التقييم
المستشفى الاستشاري، الدوار الخامس، شارع الكندي, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن حسين جلامنة
د. حسن حسين جلامنة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حسن حسين جلامنة استشاري الجراحة العامة والسمنة والمناظير المتقدمة، واحدًا من أشهر أطباء جراحة السمنة في عمان والأردن، وأجرى أكثر من 1500 عملية جراحية ناجحة لعلاج السمنة بالمنظار.

حصل الدكتور حسن على البورد الأردني في الجراحة العامة، والبورد في الجراحة العامة، بالإضافة إلى أنه عضو جمعية جراحي السمنة العالمية وعضو جمعية جراحي السمنة الأردنية، وعضو كلية الجراحين الملكية البريطانية في إدنبرة.

تنقل د. حسن جلامنة من بلد لأخر خلال رحلته العلمية والعملية، وكانت البداية حصوله على شهادة البكالوريوس من جامعة صنعاء، ثم التحاقه بالمستشفى الاسلامي في عمان ثم العمل في جدة ومن ثم العودة مرة أخرى إلى الأردن وافتتاح مركزه المتخصص في جراحة السمنة المتقدمة بالمنظار، والذي يعد المرجعية الأولى في العالم في تخصص جراحات السمنة بالمنظار تحت التخدير النصفي، وساهمت تلك التقنية في إنقاذ حياة كثير من المرضى ممن يصعب عليهم استخدام التخدير العام.

تقلد الدكتور حسن العديد من المناصب منها عمله كاستشاري مشارك في قسم الجراحة العامة وجراحة السمنة والمناظير المتقدمة في مستشفى المركز الطبي الدولي بجدة، واستشاري جراحات السمنة والمناظير في مستشفى الاستقلال بعمان، وكبير استشاري جراحات السمنة في مستشفى المركز العربي الطبي.

يشغل حالياً منصب كبير استشاري جراحات السمنة في مستشفى المركز العربي الطبي الذي يعد من أعرق المستشفيات الأردنية وأكثرها تكاملاً من ناحية الكفاءات والتقنيات الحديثة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حسن جلامنة جراحات السمنة المفرطة وجراحات المناظير المتقدمة، بالإضافة إلى أمراض الجهاز الهضمي

تميز د. حسن بإجراء عمليات السمنة ومنها عمليات تحويل المسار، تحويل المسار المصغر، وتكميم المعدة، بالإضافة إلى العمليات الجراحية المعادة لعلاج فشل نزول الوزن، بالإضافة إلى البالون المبرمج، شد البطن والترهلات، إلى جانب ما سبق يوفر الدكتور نظام التغذية المناسب لكل حالة على حدا لضمان دقة النتائج.

عيادتنا

يتميز د. حسن جلامنة، بتوفير بيئة آمنة ومريحة ومرحبة بالعملاء، حيث يحرص على متابعة كافة الحالات ووضع البرنامج الغذائي المناسب لكل حالة ووصولًا للنتائج المرجوة.

يضم مركز د. حسن جلامنة المتخصص في جراحة السمنة المتقدمة بالمنظار أكبر تنوع للأجهزة التشخيصية والعلاجية اللازمة لإجراء مختلف عمليات السمنة، كما يتعهد بتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة عالميًا والأحدث.

يحرص الدكتور على تطبيق كافة المعايير الدولية الخاصة بالجودة والتعقيم لضمان سلامة الأدوات والأجهزة وحرصاً منه على صحة عملائها وعدم انتشار الأمراض، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

​​الموقع

يقع مركز د. حسن حسين جلامنة، في المستشفى الاستشاري، الدوار الخامس، شارع الكندي، عمان، الأردن، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج