لومينير الاسنان في القاهرة

نجحت تركيبات لومينير الأسنان في مصر في جذب آلاف الحالات الباحثة عن أسنان متراصة وبيضاء بلا أي فراغات أو كسور ورغم نجاح تجربة فينير الأسنان في مصر إلا أنه بمجرد ظهور نوع أفضل من قشور الأسنان يسمى اللومينير، حرصت أغلب مراكز تجميل الأسنان الكبيرة على الاعتماد عليه في عمل قشور الأسنان للراغبين في الحصول على قشور أقوى ودائمة المفعول عن الفينير.

لومينير الاسنان في القاهرة

 

ما يجب أن تعرفه عن لومينير الاسنان في القاهرة

يعد اللومينير قشور سنية مصنوعة من طبقة رقيقة من مادة البورسلين بسمك ضئيل للغاية يصل إلى 0.2 مم فقط، بلون شفاف يشبه لدرجة كبيرة لون الأسنان العادية ويكون غير معرض للخدش أو التشقق ويدوم حتى حوالي 20 عام، ويعد الفارق الأهم بين اللومينير والفينير أن تركيب اللومينير لا يستدعي إزالة طبقة المينا الموجودة أعلى الأسنان وإنما يتم تركيبه فوق الأسنان وهي على حالتها دون المساس بها.

 

كما لا يتسبب لومينير الاسنان في القاهرة في حساسية الأسنان نتيجة لعدم إزالة أي جزء من طبقة مينا الأسنان بعكس ما يحدث عند تركيب الفينير والذي يتطلب برد الأسنان لتقليل سمكها تمهيداً لتركيب اللومينر، وإن كان في سبيل ذلك يكون أغلى في السعر بالطبع من الفينير.

 

لومينير الاسنان

عادةً ما لا يحتاج لومينير الاسنان في القاهرة سوى جلستين فقط، الأولى من أجل قيام الطبيب بالكشف على المريض والتأكد من سلامة اللثة وكون الفك قابل لتركيب قشور اللومينير وكذلك من أجل أخذ مقاس الأسنان المراد تركيبها بدقة، والجلسة الثانية تكون لتركيب اللومينر بعدما تم إعداده في أحد المعامل المخصصة لذلك وهي الجلسة التي لا تستغرق سوى دقائق يخرج بعدها المريض كما لو أنه حصل على فك جديد بدون أي ألم أو مجهود.

إقرأ أيضاً: تبييض الاسنان

 

تكلفة لومينير الاسنان في القاهرة

تتراوح أسعار لومينير الاسنان في القاهرة ما بين 4000 إلى 10000 جنيه مصري وهو ما يعادل حوالي 250 إلى 600 دولار أمريكي للسن الواحد، وهي بذلك تعد أقل تكلفة من الممكن العثور عليها فيما يخص تركيبات لومينير الأسنان بين مختلف الدول العربية وإن كانت تزيد بفارق واضح عن أسعار فينير الأسنان العادية.

 

تجدُر الإشارة إلى أن أغلب عيادات الأسنان في القاهرة تقدم عروض وتخفيضات في حالة تركيب أكثر من سن من اللومينير خاصة إن تم تركيب فك بالكامل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تركيب لومينير الاسنان في القاهرة

تتعدد مميزات تجربة لومينير الاسنان في القاهرة وإن كان أهمها بالنسبة للوافدين من خارج مصر:

  • قلة أسعار لومينير الاسنان في القاهرة مقارنة بالأسعار العالمية، يأتي هذا إضافة إلى أن نتائج اللومينير تعد طويلة الأمد وقد تصل إلى أكثر من 20 عام.
  • وجود عدد كبير من مراكز تجميل الأسنان في القاهرة والتي يمكن الاعتماد على أي منها.
  • اهتمام مراكز الأسنان في القاهرة بتوفير أفضل خامات ممكنة لتركيبات قشور الأسنان بما فيها اللومينير.

لا يعيب التجربة سوى محاولة بعض الأطباء تقديم قشور الفينير العادية للمرضى على أنها لومينير أو إقناع بعض المرضى بتركيب الفينير العادي فقط من أجل تقليل التكلفة الإجمالية، ومن أجل تجنب التعرض لهذا عليك اختيار مركز طبي موثوق فيه لضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة.

مميزات وعيوب تركيب لومينير الاسنان في القاهرة

 

أفضل مراكز لومينير الاسنان في القاهرة

يوجد العديد من مراكز علاج وتجميل الأسنان في القاهرة والتي يتمتع أغلبها بأحدث التقنيات المتعارف عليها في مجال تركيب قشور الأسنان، لذا لن تجد مشكلة في العثور على مركز محترف وذات سمعة جيدة في مجال لومينير الاسنان في القاهرة ، وفيما يلي قائمة بأشهر مراكز تجميل الأسنان في القاهرة التي يمكنك الاعتماد عليها:

  • عيادة American Dental  والتي تعد من أشمل وأكبر مراكز علاج وتجميل الأسنان في القاهرة تحت إشراف د.أحمد بكري سليم عضو الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان  AACD واستشاري طب تجميل الأسنان، ومن أبرز الخدمات التي تقدمها: تركيب الفينير، اللومينر، تيجان الأسنان، التبييض بمختلف تقنياته، تقشير اللثة لازالة تصبغات اللثة ، التقويم لعلاج الفراغات بين الأسنان .

 

  • مركز رويال للأسنان القاهرة ويتمتع بعدد من الخبرات الطبية المشهود لها في مجال تجميل وزراعة الأسنان.

مركز رويال للأسنان القاهرة

مركز Bridge dental care  وهو من أكبر مراكز علاج وتجميل الأسنان في القاهرة حيث يضم خمسة فروع بأماكن مختلفة، وتنوع خدماته  ما بين زراعة و تجميل الاسنان وحشوات الأسنان بالإضافة إلى تخصصه في مجال التركيبات الثابتة) وتتوزع فروعه بالقاهرة ما بين: مدينة نصر- مصر الجديدة- المهندسين- التجمع الخامس- المعادي.

 

  • عيادة الدكتور باسم سمير بالمركز المصري السويسري لتجميل وزراعة الأسنان والتي شهدت إجراء مئات من جلسات تركيب الأسنان الخزفية بالفينير أو اللومينير وتحظى برضا عام بين عملائها.

عيادة الدكتور باسم سمير

 

اماكن الإقامة في القاهرة

قد تستغرق منك تجربة تركيب لومينير الاسنان في القاهرة حوالي أسبوعين ولكنك لن تجد مشكلة في العثور على مكان إقامة مناسب لك طوال تلك الفترة مهما كانت ميزانيتك، فمدينة القاهرة يتوافر بها مئات الفنادق التي تلبي رغبات جميع الوافدين إليها طوال أيام العام.

عادة ما لا يزيد سعر مبيت ليلة في أحد الفنادق منخفضة التكلفة عن 80 دولار أمريكي فقط، بينما في حالة الرغبة في التمتع بإقامة مريحة متكاملة الخدمات فيمكنك التوجه لأحد الفنادق السياحية ذات الخمس أو سبع نجوم والتي يتراوح سعر المبيت فيها ما بين 150 إلى 500 دولار أمريكي في الليلة الواحدة.

 

خدمات الترجمة

تعد اللغة العربية هي اللغة الرسمية في القاهرة وتحديداً اللهجة العامية المصرية التي تعتبر دارجة ومفهومة بالنسبة لجميع العرب بحكم انتشار الأعمال الدرامية المصرية لذا فغالباً لن تحتاج إلى مترجم مصاحب لك طوال فترة تواجدك في القاهرة.

علماً بأن اللغة الإنجليزية تعد اللغة الثانية في مصر ويتقنها جميع العاملين في القطاع الطبي بما فيهم العاملين في مجال علاج وتجميل الأسنان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

أشهر أطباء التجميل في مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

أسعار تقويم الأسنان في القاهرة

أفضل مركز تجميل أسنان في القاهرة

أفضل دكتور زراعة أسنان في القاهرة

ابتسامة هوليود في القاهرة

افضل دكتور تجميل في القاهرة

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

افضل عيادة للبشرة في مصر

افضل عيادات الليزر في مصر