أضرار لصقات شد الوجه

GehainOsama
2 أكتوبر 2023 · آخر إجابة: 7 نوفمبر 2023

ما هي أضرار لصقات شد الوجه والرقبة أم هي امنة للاستخدام وهل فعلا تعطى نتائج ملحوظة في شد الوجه وكذلك لزقات شد العيون هل لها اضرار؟ لانه فيه ناس بتقول انها تغنى عن الفيلر هل هذا صحيح؟

إعلان

أجوبة (3)

تم الإجابة على كل هذه التساؤلات من قبل أطباء حقيقيين
د. رشيد الشاعر
لا توجد تقييمات
الرياض . 7 نوفمبر 2023
اكيد لا تغني عن الفيلر و اهم مشاكلها التحسس
د. جوشكون أرتشال
لا توجد تقييمات
غازي عنتاب . 7 نوفمبر 2023
Merhaba uygun hastalarda dolgu yapılabilir.çok miktarda dolgu gerekiyorsa yağ enjeksiyonu daha iyidir.ancak bu uygulamalar yüz ve boyun germe kadar etkili olmaz. Uygun hastalarda yüz ve boyun germenin sonuçları ve kalıcılığı çok adresinden iletişime geçebilirsiniz.
مرحباً، يمكن إجراء الحشو للمرضى المناسبين، وإذا كانت الحشوة المطلوبة بكمية كبيرة يكون حقن الدهون أفضل، إلا أن هذه التطبيقات ليست فعالة مثل شد الوجه والرقبة. تكون نتائج واستمرارية شد الوجه والرقبة أفضل بكثير لدى المرضى المناسبين.
متميز
إسطنبول . 6 أكتوبر 2023
لصقات شد الوجه والرقبة ولزقات شد العيون هي عبارة عن منتجات تجميلية تعد بتحسين مظهر الجلد وشد الجلد والأنسجة المرتبطة به دون الحاجة لجراحة تجميلية. ومع ذلك، يجب مراعاة بعض الأمور المهمة:
1. الفعالية: قد تكون لديها تأثيرًا مؤقتًا في شد الجلد وتحسين مظهره، لكن هذه النتائج غالبًا ما تكون مؤقتة وتحتاج إلى استخدام متكرر.
2.السلامة: عند استخدام هذه المنتجات بشكل صحيح وفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة، يكون لديها احتمال ضئيل لتسبب أضرار جلدية. ومع ذلك، يجب دائمًا إجراء اختبار تحسس صغير على جزء صغير من الجلد قبل استخدامها بشكل كامل للتحقق من أنك لا تعاني من أي رد فعل تحسسي.
3. المتانة: تتلاشى نتائج لصقات شد الوجه بمرور الوقت ومع الاستحمام واستخدام منتجات العناية بالبشرة. إذا كنت بحاجة إلى نتائج دائمة، فإن الجراحة التجميلية قد تكون الخيار الأفضل.
4. تأثير الفيلر: لا تستبدل لصقات شد الوجه الفيلر تمامًا. الفيلر يستخدم لملء التجاعيد واستعادة الحجم في الوجه، في حين أن لصقات الشد تعمل على شد الجلد.
5.الاستشارة الطبية: دائمًا يجب استشارة طبيب متخصص قبل استخدام هذه المنتجات لضمان سلامتك.
إعلان

اعثر على المزيد من الأسئلة

أسئلة مماثلة

عملية تجميل الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 28 يوليو 2023
عملية تجميل الاسنان
10 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
شد الوجه بدون جراحة
2 إجابتان, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
حقن البوتكس
3 أجوبة, آخر إجابة: 11 يوليو 2023
طريقة تبييض الاسنان
11 إجابة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة الوحمات
3 أجوبة, آخر إجابة: 12 يوليو 2023
علاج الدوالي
3 أجوبة, آخر إجابة: 26 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 1 أغسطس 2023
عملية تجميل الاسنان
6 أجوبة, آخر إجابة: 25 يوليو 2023
ازالة اثار الحبوب
2 إجابتان, آخر إجابة: 24 يوليو 2023

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

انصح المريض