د. هبة حماد

د. هبة حماد

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير راشد - مقابل شاورما الريف - عمَان ., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 33 ساعة في المتوسط
د. هبة حماد
د. هبة حماد
(3 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تعد د. هبة حماد من الطبيبات المميزات والتي استطاعت في فترة قصيرة كسب ثقة المرضى، وتخصصت في مجال طب الأسنان والتجميل غير الجراحي.

أسست الدكتورة هبة عيادتها الخاصة، والتي نجحت بدورها في تحقيق نجاح ملحوظ خلال الآونة الأخيرة، حيث حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومحرك البحث جوجل.

تهتم الدكتورة هبة حماد بالجمال ويظهر ذلك من خلال تقديمها الخدمات التجميلية الخاصة بالأسنان والبشرة، وخدمات طب الأسنان العلاجية.

تتفرد الدكتورة بالعمل وحدها في العيادة، وقد اكتسبت شهرةً وثقة مرضاها على مدار السنوات الماضية بفضل عدد الإجراءات الناجحة التي قامت بها سواء فيما يخص زراعة الأسنان والتعويضات السنية أو الخدمات التجميلية الأخرى.

التخصصات

تتوسع التخصصات التي تشملها عيادة الدكتورة هبة حماد، حيث تشمل تجميل البشرة غير الجراحي من خلال الحقن التجميلية وتشمل كذلك تخصص طب الأسنان العلاجي، والتركيبات العلاجية والتجميلية، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم الدكتورة هبة حماد عدداً كبيراً من الخدمات العلاجية و التجميلية المتميزة لإبتسامة براقة مثل تركيب الجسور والتيجان، وتركيب القشور التجميلية مثل اللومينير والفينير، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية، وتلميع الأسنان وتبييض الأسنان بالليزر وابتسامة هوليوود الثابتة، وابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

تتيح عيادة الدكتورة هبة إجراء عملية زراعة الأسنان بأنواعها، وتقويم الأسنان المعدني والشفاف والملون، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتنظيف الأسنان وإزالة الرواسب الجيرية، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية.

تتميز الدكتورة هبة حماد بتقديم العديد من الإجراءات التجميلية غير الجراحية لتجميل البشرة والوجه من خلال حقن البوتوكس لعلاج تجاعيد البشرة، وحقن الفيلر للشفايف والخدود، وحقن الميزوثيرابي للشعر والبشرة، بالإضافة إلى شد البشرة وعلاج الشيخوخة بتقنية البروفايلو.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتورة هبة حماد بتقديم جميع الخدمات الطبية والتجميلية، باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات لتقديم أفضل النتائج، بالإضافة إلى وجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

كما تقديم العديد من الخدمات العلاجية الخاصة بطب الأسنان، بأعلى جودة بالإضافة إلى الاهتمام بالجمال عن طريق تجميل الأسنان والبشرة.

تتميز العيادة بتقديم عروض وخصومات على الخدمات المُقدمة من العيادة بالإضافة إلى عروض تنافسية في المناسبات والأعياد، كما تحرص على عرض صور وفيديوهات للعيادة تشمل إجراء بعض الخدمات.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة هبة حماد في شارع الأمير راشد مقابل شاورما الريف، عمَان، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز.

التقييمات (3)

5.0
متوسط التصنيف
100% يوصون به

العيادة منظمة، وتتمتع الطبيبة بخفة اليد التي لا تجعلك تشعر بالألم بجانب أخلاقها الحسنة.

العمل متقن للغاية والطبيبة محترفة وتعاملها راقٍ.

الخدمات مميزة والتعامل رائع.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. هبة حماد بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!