د. باسم سمير

د. باسم سمير

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة التجمع الخامس 1: شارع التسعين الشمالي، خلف فندق دوسيت., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باسم سمير
د. باسم سمير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. باسم سمير من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب وتجميل الأسنان، أطُلق عليه لقب "رّسام الابتسامة"، حيث نجح خلال مسيرته المبهرة في رسم آلاف الابتسامات على وجه عملاءه لا سيما الحالات الصعبة والمعقدة، وهو الرئيس التنفيذي والمؤسس لعيادة باسم سمير لطب الأسنان منذ عام 1983. وهو أول طبيب أسنان في مصر يقدم فكرة زراعة الأسنان في البلاد كما أنه طبيب الأسنان الوحيد الذي لديه فروع متعددة تغطي جميع أنحاء القاهرة، كما حصل على الجائزة البلاتينية من أكبر أكاديمية سويسرية لكونه أفضل المتخصصين في زراعة الأسنان في مصر.

حصل الدكتور باسم على درجة دبلوماسية في علاجات اللثة وزراعة الاسنان من كلية سانت جوزيف من لبنان، كما أنه عضو في أكاديمية ستراومان بسويسرا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. باسم سمير كل من طب وتجميل الأسنان، زراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة والفم والأسنان، بالإضافة إلى طب الأسنان للأطفال.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، إزالة جير الأسنان، بالإضافة إلى خدمات تركيبات الأسنان وتشمل تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

يوفر الطبيب خدمات حشوات الأسنان وتشمل حشو جذور الأسنان، حشو عصب الأسنان، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، حشو الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين، كما يجري عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

عيادتنا

يستعين د. باسم سمير بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تم تجهيز كل فروع عيادات د. باسم سمير بأحدث التقنيات في مجال طب الأسنان مثل الأشعة السينية البانورامية، والأشعة السينية ثلاثية الأبعاد، وجهاز الـ Cerec، وجهاز الـ INLAB، وجهاز soft tissue laser، وأحدث جهاز zoom 4 bleaching، حيث يحرص الطبيب على الجمع بين خدمة العملاء التي لا تضاهى مع طب الأسنان عالي الجودة، حيث تعمل العيادات طوال أيام الأسبوع 24 ساعة، حرصاً على تلبية احتياجات العملاء لا سيما حالات الطوارئ،

يجرى د. باسم سمير عمليات زراعة الأسنان من خلال استخدام أحدث التقنيات والأدوات العالمية والتي تتطابق خواصها مع خواص المادة المكونة للأسنان الاصلية، حيث يقوم بإعادة تشكيل الأسنان من جديد ومنح عملاءه ابتسامة طبيعية وساحرة في أقل من 24 ساعة.

الموقع

تتميز عيادات د. باسم سمير بفروعها العديدة والتي تغطي محافظات جمهورية مصر العربية، حيث تقع عيادة التجمع الخامس في شارع التسعين الشمالي، خلف فندق دوسيت، وعيادة الدقي في مبني 131 شارع التحرير، الدقي، الجيزة، إل جانب الفروع الأخرى في محافظة الإسكندرية، والساحل الشمالي، وشرم الشيخ، وغيرها، وتتميز كافة العيادات بالعمل طوال أيام الأسبوع، وتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج