د. أحمد عامر

د. أحمد عامر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
التجمع الخامس، مستشفى الكرمة، خدمات النرجس فيلات، خلف مستشفى المصطفى وبنزينة موبيل النرجس, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد عامر
د. أحمد عامر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد عامر جراح التجميل وتنسيق القوام، من أفضل الأطباء المتخصصين في القاهرة بجمهورية مصر العربية، أسس عيادته الخاصة "كوزمتيك كلينك" والتي حققت نجاحاً واسعاً، حيث أتبعها بعدة فروع أخرى.

حصل د. أحمد عامر على العديد من الشهادات العلمية وعضويات الجمعيات الهامة في مجال التجميل وتنسيق القوام، حيث حصل الطبيب على بكالوريوس الطب والجراحة بإحدى الجامعات المصرية، وتخصص في مجال التجميل والليزر وعلاجات السمنة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. احمد عامر عمليات التجميل وتنسيق القوام، إجراءات التجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية وتشمل تجميل الوجه، عمليات تجميل الأنف بالخيوط الفرنسية، عمليات تصغير الشفة العلوية، وإعادة تنسيق الشفايف، علاج آثار حب الشباب في جلسة واحدة، شد ترهلات الوجه والرقبة والبطن والذراعين بتقنية الهايفو، عمليات تحديد الفك بالفيلر المعروف بـ تقنية نفرتيتي، علاج خطوط الجبهة بالفيلر، بوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، شد الوجه بالخيوط الفرنسية، نحت وتحديد خط الفك بالخيوط، وبدون جراحة.

يوفر الطبيب خدمات إزالة الذقن المزدوج، تجميل الذقن، عملية إزالة الشامة وعلامات الوجه بجلسة واحدة، التخلص من الهالات السوداء، التخلص من آثار حب الشباب، التخلص من آثار الندبات والحروق، فيلر الشفايف، توريد الشفايف، إلى جانب عمليات زراعة الشعر حيث تتم عمليات زراعة الشعر باستخدام التقنيات الحديثة عالية الجودة وتضم زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر بالشريحة.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات شفط دهون البطن، شد البطن، شد الترهلات، نحت القوام، شفط الدهون بالفيزر، شفط دهون الذراعين، شفط دهون الصدر، شد ترهلات الظهر، شفط دهون الظهر، نحت الخصر، النحت الرباعي،

عيادتنا

يعاون د. أحمد عامر نخبة من الأخصائيين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

أسس الدكتور أحمد عامر عيادته الخاصة وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث حرص على تجهيز عيادته وكافة فروعها بأحدث الأجهزة الطبية والمعدات والخامات المعتمدة والموثقة، لضمان جودة النتائج وكسب رضا العملاء.

الموقع

تتمي عيادات د. أحمد عامر بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث يقع فرع مصر الجديدة في النزهة، ميدان السبع عمارات، 74 شارع عمر بن الخطاب، أعلى بنك الإمارات دبي الوطني، الدور الثالث، ويقع فرع التجمع الخامس في مستشفى الكرمة، خدمات النرجس فيلات، خلف مستشفى المصطفى وبنزينة موبيل النرجس، بالقاهرة، بينما يقع فرع بنها في مركز روجينا الفرقان الطبي، أمام مستشفى الجامعة خلف مديرية المساحة ومطعم العلمين، جمهورية مصر العربية، ويفضل الحجز المسبق بالتلفون بجميع الفروع.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عندما تجد أحد يفكر بنفس تفكيرك ويتقن جيداً ما تريد تتمسك به بشده. أشكركم جميعاً كامل الفريق رائع وخدماتكم ممتازة.

عندما خضت التجربة لأول مرة في زيارة هذه العيادة لم أستطع الذهاب لغيرها لما أجده من الخدمات وإتقان العمل بالإضافة غلى أني أجد نفسي أكثر إشراقاً من ذي قبل. سلمت يمناك.

أعتبره أفضل مكان في مدينتي ابتداءً من نظافة المكان حتى معاملة الفريق الطبي والموظفين وأيضاً الخدمات رائعة خاصةً تنظيف البشرة. أسعدتموني كثيراً شكراً لكم.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج