د. أحمد العصفور

د. أحمد العصفور

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع الرعاية الطبي، عيادة رقم 31 و32، الطابق الثالث، مبنى 1168، طريق 283، مجمع 328, المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد العصفور
د. أحمد العصفور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. أحمد العصفور استشاري جراحات التجميل والترميم، من أفضل جراحي التجميل في البحرين، حيث يقدم مجموعة كاملة من إجراءات الجراحة الترميمية والتجميلية، وهو جراح تجميل معتمد مع أكثر من 15 عامًا من الخبرة، ويعمل كاستشاري في مجمع السلمانية الطبي ومجمع الرعاية الطبي ومستشفى ابن النفيس، وهو أيضًا عضو نشط في جمعية البحرين لجراحي التجميل.

الدكتور العصفور جراح تجميل وترميم مدرب دوليًا، كما تدرب في كامبريدج ولندن وإيست جرينستيد في المملكة المتحدة، حيث حصل على زمالاته التدريبية في مستشفيات جامعة كامبريدج المرموقة ومعهد ماكندو الجراحي المشهور عالميًا في المملكة المتحدة، كما عمل مع جراحين رائدين في فرنسا وبلجيكا وألمانيا وهولندا وإيطاليا، وله مساهمات عديدة في المؤتمرات الدولية والبحوث والمنشورات في الجراحة التجميلية.

يُجري الدكتور أحمد العصفور جميع جراحات تجميل الوجه والجسم والثدي، بالإضافة إلى تقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر وغيرها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أحمد العصفور كل من التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والليزر.

يتميز الدكتور بتقديم خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل عمليات تجميل الوجه ونحت الذقن، شد الوجه والرقبة، عمليات تكبير وتصغير وشد وتجميل الثدي، تجميل ونحت الجسم، بالإضافة إلى رأب الجفن، تجميل الأذن، وعمليات تجميل الأنف، عملية شد الجفون، إزالة التثدي عند الرجال، عملية شد البطن ونحت الجسم، والمؤخرة البرازيلية.

يقدم الدكتور باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية وخطوط الجبهة، تقنية ميكرونيدلينغ، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لإعادة نضارة الوجه، إزالة الشعر بالليزر، تقنية هيدرا فيشل لعلاج البشرة وتجديد نضارتها، جلسات التقشير الكيميائي، بالإضافة إلى تقنية فينوس فيفا.

عيادتنا

تتميز عيادة د. أحمد العصفور بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، ويعملون تحت إدارة وإشراف د. أحمد العصفور.

تتميز العيادة بوجود أحدث التقنيات الطبية، وتُجرى جميع الجلسات والعمليات على أيدي أطباء متخصصين، كما تتميز بالنظافة وبتعقيم جميع الأدوات قبل استخدامها، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، حيث تحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

الموقع

تتميز عيادة د. أحمد العصفور بموقعه المتميز في قلب المنامة وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، وعلى مسافة قريبة من المستشفيات والعيادات الشاملة في البحرين وجامعة الخليج العربي، وتقع في مجمع الرعاية الطبي، عيادة رقم 31 و32، الطابق الثالث، مبنى 1168، طريق 283، مجمع 328، مملكة البحرين، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج