د. محمد عزيز البكوش

د. محمد عزيز البكوش

لا توجد تقييمات
التقييم
في إقامة الياسمين، عمارة "ف"- شقة 3- قُبالة مصحة المنار، تونس العاصمة, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عزيز البكوش
د. محمد عزيز البكوش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد عزيز البكوش أخصائي الأمراض الجلدية والتناسلية من أفضل أطباء الجلدية بتونس، وهو أحد الأطباء المتميزين في هذا المجال، أسس عيادته وفق أحدث التقنيات المستخدمة عالمياً في هذا المجال.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية ومنها درجة البكالوريوس في الطب والجراحة بأحد الجامعات التونسية، ومن ثم حصل على الماجستير والدكتوراة في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية، كما أنه صاحب خبرة كبيرة ومتميزة في مجال الأمراض الجلدية والتناسلية، كما يعمل د. محمد عزيز البكوش استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية بالعديد من المستشفيات بفرنسا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد عزيز البكوش علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات وتشمل عمليات زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر باستخدام تقنية الاقتطاف الدقيق النانو، زراعة الشعر بالروبوت وأقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية الخلايا الجذعية، زراعة الشعر بتقنية ثلاثي الأبعاد، إلى جانب خدمات علاج الثعلبة، علاج البهاق والصدفية والكلف بالليزر، علاج البرص، علاج الدوالي بالليزر، التخلص من آثار الندبات بالليزر، علاج علامات التمدد، علاج السيلوليت.

يوفر الطبيب خدمات تجميل الوجه والرقبة، تجميل الأنف، رفع الجبهة، حقن الدهون الذاتية، شفط الدهون، التجميل بالليزر، علاج آثار حب الشباب وجلسات إزالة الشعر الزائد، والتخلص من آثار الحروق، إزالة الوشم بالليزر.

عيادتنا

يستعين د. محمد عزيز البكوش بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

حرص الطبيب على تجهيز عيادته الخاصة بأحدث التقنيات والأجهزة والمعدات الطبية وفق معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم للحفاظ على سلامة العملاء والطاقم الطبي، كما يتميز الطبيب بالاستماع الجيد لشكوى المرضى ومناقشة خطط العلاج وتعليمات التعافي.

يقدم الطبيب كافة الخدمات العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية، كما يحرص على عمل العروض التنافسية في أيام الأعياد والمناسبات.

الموقع

يتميز عيادة د. محمد عزيز البكوش بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في إقامة الياسمين، عمارة "ف"- شقة 3- قُبالة مصحة المنار، تونس العاصمة، تونس وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج