إيليت كلينيك

إيليت كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
برج المطوع، الدور السابع, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إيليت كلينيك
إيليت كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد إيليت كلينيك من أشهر عيادات الجلدية والتجميل في الكويت، وتقدم العديد من خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، كما يوجد بالعيادة خدمات فحص وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل تجميل الوجه والذقن بالخيوط التجميلية.

تتميز العيادة بوجود خدمات الحقن التجميلي مثل حقن البلازما والميزوثيرابي للشعر والوجه، ويوجد أيضاً خدمات الليزر التجميلي مثل إزالة تصبغات البشرة بالليزر، كما تُقدم العيادة باقة متنوعة من جلسات العناية بالبشرة مثل جلسات تنظيف البشرة بتقنية الهيدرافيشل وجلسات النضارة للبشرة.

تتميز العيادة بوجود أحد ث التقنيات الطبية، وتُجرى جميع الجلسات على أيدي أطباء متخصصين، كما تتميز بالنظافة وبتعقيم جميع الأدوات قبل استخدامها، ويوجد بها أحدث التقنيات الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، حيث تحرص العيادة على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

لهذا حصلت إيليت كلينيك وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة ونتائجها الفعالة.

التخصصات

تشمل تخصصات إيليت كلينيك على العديد من التخصصات من أبرزها العناية بالبشرة، الليزر التجميلي والحقن التجميلي، إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

تقدم العيادة باقة من خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن الفيلر للأنف، حقن الفيلر لتوريد الشفايف ونحت الذقن، حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة ولعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البوتكس بين العينين، حقن البوتكس لعلاج خطوط الجبهة، وحقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى حقن البروفاوند لنضارة البشرة، وحقن البروفايلو لتجديد البشرة.

توفر العيادة خدمات العناية بالبشرة ومنها جلسات التقشير الكيميائي للبشرة والتقشير بأحماض الفواكه، وجلسات الديرما بن للبشرة، وجلسات الفيشل أوكسجين للوجه، جلسات تنظيف البشرة العميق.

كما تقدم عيادة إيليت خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها تقنية تكساس، وشد ترهل الذقن بالخيوط التجميلية، إزالة الذقن المزدوج بدون جراحة، شد الوجه والرقبة بجهاز الهايفو، بالإضافة إلى خدمات الليزر التجميلي ومنها تشقير الشعر بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، وتحديد اللحية للرجال وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الشامات بالليزر، كذلك إزالة الزوائد الجلدية بالليزر، الليزر الكربوني.

توفر العيادة باقة من خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل علاج حب الشباب وعلاج الثعلبة والصدفية، بالإضافة إلى علاج الهالات السوداء وتصبغات البشرة، كما تقدم العيادة تقنية الإكزيليس وهي أحدث نظام طبي فعال ومتكامل وآمن لنحت الجسم، وتستخدم تلك التقنية في علاج الدهون العنيدة والسيلوليت، وكذلك لشد الترهلات وتحسين التجاعيد بدون جراحة.

الفريق الطبي

يتميز إيليت كلينيك بوجود نخبة من الأطباء المتخصصين وخبراء التجميل من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى وجود طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، وعلى راسهم د. إرينا شاكر طبيبة الأمراض الجلدية والتجميل، وحاصلة على زمالة البورد الأمريكي في الطب التجميلي.

الموقع

تتميز إيليت كلينيك بموقعها المتميز وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع العيادة في ميدان حولي، برج المطوع، الدور 7، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج