د. كوراي جلبي

د. كوراي جلبي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي (15) يوليو، شارع (148042)، رقم (5)، شقة (5)، الدور الأول، الشهيد كامل, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كوراي جلبي
د. كوراي جلبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعتبر الدكتور كوراي جلبي من أشهر أطباء التجميل في تركيا، فقد تخرج من كلية الطب جامعة غازي عنتاب بتركيا عام (2006)، واختار تخصص الجراحة التجميلية بعد تخرجه كطبيب، ثم حصل على درجة التخصص فيها عام (2012).

عمل الدكتور كوراي جلبي وتدرب في العديد من المستشفيات التركية، كما حضر العديد من المؤتمرات المحلية والدولية الخاصة بجراحات التجميل، وهو عضو في الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

يُعد الدكتور كوراي جلبي من أطباء الجراحات التجميلية المتميزين في غازي عنتاب، حيث أسس بها عيادته الخاصة التي تستقبل سنوياً آلاف المرضى الراغبين في إجراء عمليات التجميل الجراحية وتقنيات التجميل غير الجراحي، وقد قيمه مرضاه تقييمات عالية عبر المواقع الطبية الإلكترونية ومحركات البحث تعبيراً عن رضاهم عن نتائج الإجراءات التجميلية المقدمة في العيادة.

تتميز عيادة الدكتور كوراي جلبي بالتجهيز الطبي الحديث المواكب لآخر التطورات التكنولوجية في الطب التجميلي، ويعمل بالعيادة طاقم تمريضي وفني مدرب على أعلى مستوى.

التخصصات

يقدم الدكتور كوراي جلبي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي للوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، الشفة الأرنبية، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، شد الرقبة، رفع الحواجب وتجميل الفك.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للجسم فتتضمن ما يلي: شد ورفع الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الساقين، شفط الدهون الجراحي، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، جراحات علاج السمنة بالمنظار، تحلل الدهون بالليزر، نحت الجسم، علاج الدوالي، حقن الدهون وتجميل الأعضاء التناسلية.

يتميز الدكتور كوراي جلبي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما للوجه، حقن الخلايا الجذعية، تكبير الشفايف، التقشير الكيميائي، علاج الهالات السوداء، علاج التصبغات، علاج حب الشباب، المكياج الدائم، إزالة السيلوليت، علاج آثار الحروق، إزالة الوشم بالليزر وإزالة الشعر بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما للشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور كوراي جلبي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور كوراي جلبي في حي (15) يوليو، شارع (148042)، رقم (5)، شقة (5)، الدور الأول، (27090)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج