عيادة بيوتي ماجيك

عيادة بيوتي ماجيك

لا توجد تقييمات
التقييم
المعادي الجديدة - شارع الغونيمي - المعراج العلوي - محافظة القاهرة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيوتي ماجيك
عيادة بيوتي ماجيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهرت مصر وخاصةً محافظة القاهرة بانتشار العديد من مراكز وعيادات التجميل التي تقدم كافة الخدمات التجميلية التي تحتاج إليها المرأة، فما بين خدمات تنظيف البشرة والعناية بها وخدمات علاج تساقط الشعر وعلاج الفراغات نجد مئات العيادات المتخصصة في التجميل غير الجراحي وتضم في جوانبها أحدث الأجهزة والمعدات والآلات الحديثة لضمان الوصول إلى النتائج المطلوبة، ومنها مركز بيوتي ماجيك للبشرة والشعر.

عيادة بيوتي ماجيك للعناية بالبشرة والشعر متخصصة فى تقديم إجراءات التجميل غير الجراحية، وقد نجحت في جذب عدد كبير من العملاء بعد منافستها في تقديم الخدمات التجميلية على مستوى مهني عالٍ وبأحدث الأجهزة الطبية، وقد انتقت لتقديم هذه الخدمات أطباء مدربين على مستوى عالٍ، بمساعدة طاقم من الممرضين والفنيين ذوي الخبرة والمهارة في أعمالهم.

التخصصات

تسعى عيادة بيوتي ماجيك للعناية بالشعر والبشرة إلى توفير جميع الخدمات التجميلية التي تحتاج إليها النساء، حيث تتميز في تقديم جلسات ديرما بن لعلاج المسام الواسعة وآثار الحبوب وتجديد نضارة البشرة، وعلاج تنقية البشرة في جلسات الهيدرافيشل للتنظيف العميق وإزالة الشوائب والرؤوس السوداء، وجلسات البلازماج لتصغير الأنف وشد الجفون، كذلك جلسات الأكوا جولد ديرما ستامب لتحفيز البشرة؛ لإنتاج الكولاجين والتجدد الطبيعي. أيضاً إزالة آثار حب الشباب والندبات بالفراكشنال ليزر والتقشير البارد لجميع مناطق الجسم.

كما تهتم عيادة بيوتي ماجيك بالعناية بالشعر وذلك من خلال جلسات ديتوكس لتنقية الشعر وعلاجه من القشرة والميزوثيرابي لإنبات وتقوية الشعر ومنع التساقط وعلاج وتطوير ورفع الرموش الطبيعية بالكيراتين، هناك أيضاً إخفاء علامات السيلوليت، وعلامات التمدد البيضاء بتقنية البلازماج وإزالة تجاعيد البشرة والخطوط التعبيرية باستخدام خيوط الكولاجين التي تذوب في البشرة وإخفاء تجاعيد العين بالبلازماج، توحيد لون البشرة وإزالة التصبغات بالتقشير البارد والنتوياج لتنظيف البشرة العميقة وهو من أفضل أساليب التنظيف. جلسات الديرما بلان لتقشير وتغذية البشرة وترطيب البشرة العميق بمسكات الهيدرو جيلي وحقن النضارة للخدود والشفايف.

الطاقم الطبي

تحرص عيادة بيوتي ماجيك للعناية بالبشرة والشعر على وجود أيادي مدربة وعلى قدر كبير من الخبرة والكفاءة حتى تمكنهم من تحقيق أهدافها وهي الوقوف ضمن الصفوف الأولى في مجال التجميل، كما تسعى أن يظل إسمها يتردد ضمن أفضل مراكز التجميل على مستوى الجمهورية، لذا تقدم العيادة الخدمات التجميلية بأفضل الخامات والأجهزة المستخدمة كما تقدم عروض ترويجية وخصومات على الجلسات التي تقدمها لجذب العملاء وتشجيعهم على خوض تجربة التجميل عندها.

الموقع

تقع عيادة بيوتي ماجيك للعناية بالبشرة والشعر في منطقة المعادي الجديدة وهو موقع متميز وحي من الأحياء الراقية بمحافظة القاهرة، حيث يمكنك الذهاب إلى هناك عن طريق مترو الأنفاق وهو من الوسائل الآمنة والمريحة وغير باهظة الثمن، كما يمكنك استقلال الحافلات وسيارات الأجرة والميكروباصات للتوجه إلى شارع الغونيمي حيث تقع العيادة دون مشقة أو عناء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج