عملية نحت الجسم في القاهرة

عملية نحت الجسم في القاهرة
عملية نحت الجسم في القاهرة

طبيبة خريجة كلية طب قصر العيني جامعة القاهرة، كتبت من قبل لموقع تجميلي عدداً من المقالات الطبية مثل: زراعة الشعر وإزالته بالليزر كذلك عمليات تكبير وتصغير وشد الثدي، وغيره

إنشاء: 31 أغسطس 2022 · تحديث: 13 أغسطس 2023

تظل رغبة الحصول على قوام ممشوق خالي من الترهلات أو الدهون الزائدة حلم يراود الجميع سواء النساء أو الرجال، وفي ظل يأس البعض من الحصول على القوام المثالي الذي يحلمون به عن طريق اتباع حمية غذائية أو المواظبة على التمرينات الرياضية لفترة طويلة، ظهرت عمليات نحت القوام كحل عملي وسريع يحقق كل تلك الأحلام.

تتعدد التقنيات والأساليب التي تُجرى بها عملية نحت الجسم في مصر وتحديداً القاهرة باعتبارها العاصمة التي تضم أكبر وأفضل مراكز التجميل في الجمهورية وقد أثبتت تلك الجلسات نسب نجاح مرتفعة جداً حتى الآن شجعت الكثيرين على خوض التجربة أيضاً.

ما يجب أن تعرفه عن عملية نحت الجسم في القاهرة

تعد عملية نحت الجسم في القاهرة بمثابة عملية تهدف إلى تشكيل مناطق معينة في الجسم إما من أجل التخلص من الدهون الزائدة بها أو شد الجلد المترهل فيها، وعادةً ما يزيد الطلب على عمليات نحت الجسم من أجل شد عضلات البطن سواء للنساء أو الرجال وكذلك من أجل التخلص من السيليوليت الذي يعد مشكلة مزمنة لدى الكثيرين.

تختلف عملية نحت الجسم في القاهرة عن عملية شفط الدهون في كونها تهدف إلى إبراز المعالم الجمالية للجسم بشكل ممشوق ومتناسق وليس مجرد التخلص من دهون زائدة في منطقة ما، وهنا تجدر الإشارة إلى أن عمليات نحت الجسم لا تساهم في إنقاص الوزن ولا التخلص من الدهون بل تكمن فائدتها في نحت القوام فقط حتى أنه في بعض الحالات يطلب الطبيب من الحالة إجراء عملية شفط دهون أولاً للتخلص من الدهون الزائدة استعداداً لإجراء عملية نحت الجسم والخروج بالنتيجة المرغوبة.

نحت الجسم في القاهرة

أشهر مراكز نحت الجسم في القاهرة

تتعدد المراكز الطبية المتخصصة في جراحات التجميل التي يمكنك الاعتماد عليها عند إجراء عملية نحت الجسم في القاهرة ولكننا اخترنا لك مجموعة من أفضلها والتي تقدم أفضل خدمة طبية ممكنة للراغبين في نحت أجسادهم بأمان وفعالية ومن أهمها:

لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
لا توجد تقييمات
القاهرة, مصر
د. أحمد السبكي
القاهرة, مصر
عيادة د. أدهم فاروق
الإسكندرية, مصر

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

أشهر مراكز تجري عملية نحت الجسم في القاهرة

أهم تقنيات عمليات نحت الجسم المنتشرة في مراكز التجميل في القاهرة 2023

  • نحت الجسم بالموجات فوق الصوتية
  • نحت الجسم بالليزر منخفض المستوى (الليزر البارد)
  • نحت الجسم بالأشعة تحت الحمراء
  • نحت الجسم بالميزوثيرابي
  • نحت الجسم بالليزر ثلاثي الأبعاد
  • نحت الجسم بالليزر رباعي الأبعاد
  • نحت الجسم الجراحي

تعد تقنية نحت الجسم بالليزر ثلاثي ورباعي الأبعاد الأفضل من حيث النتائج وإن كانت الأغلى من حيث التكلفة إلا أنها تحقق نتائج مضمونة ويمكنك مراجعة آراء الذين خضعوا لعمليات نحت الجسم بشكل عام للتأكد من مدى رضاهم عن مختلف تلك التقنيات، علماً بأن أغلب الحالات تحتاج لعدد جلسات تراوح ما بين 3 إلى 8 جلسات لحين الوصول إلى النتيجة المرغوبة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

تكلفة عملية نحت الجسم في القاهرة 2023

تختلف تكلفة عملية نحت الجسم في القاهرة بناءً على العديد من العوامل، أهمها:

  • حجم المنطقة التي تريد إزالة الترهلات منها.
  • عدد الجلسات التي يحتاجها الجسم للوصول إلى النتيجة المرغوبة حيث أن هذا الأمر يختلف من حالة لأخرى.
  • التقنية المستخدمة في عملية النحت.
  • مدى شهرة الطبيب أو المركز الطبي الذي تُجري به العملية.

بينما يمكننا بشكل عام احتساب متوسط تكلفة عملية نحت الجسم في القاهرة ما بين 50 إلى 150 دولار أمريكي للجلسة الواحدة في حالة الاعتماد على الليزر أو الألترا ساوند أو الأشعة تحت الحمراء في نحت الجسم.

بينما إن كانت عملية نحت الجسم تُجرى بتقنية الليزر ثلاثي أو رباعي الأبعاد، فإن تكلفة الجلسة الواحدة ترتفع لتتراوح ما بين 300 إلى 1000 دولار أمريكي وبالطبع تختلف التكلفة الإجمالية بحسب عدد الجلسات التي ستحتاجها كل حالة.

تكلفة عملية نحت الجسم في القاهرة

مميزات عملية نحت الجسم في القاهرة

أثبتت تجارب عمليات نحت الجسم في القاهرة الناجحة تمكن مراكز التجميل من هذا التخصص ووصولهم بمرضاهم لنتائج مرضية إلى حد كبير وتعد من أهم مميزات التجربة:

  • تعدد مراكز التجميل وعيادات نحت القوام التي تجري هذا النوع من العمليات.
  • تعدد التقنيات المتبعة في نحت القوام خاصة بالمراكز الكبيرة والمشهورة.
  • خبرة الطاقم الطبي في أغلب مراكز التجميل بالقاهرة في مجال شفط الدهون ونحت القوام.
  • قلة تكلفة عملية تحت الجسم في القاهرة في حال مقارنتها بتكلفة نفس الجلسات في أي دولة عربية أخرى.

وإن كان هناك أيضاً عيوب حول التجربة هو أن ليس جميع مراكز التجميل أو عيادات نحت القوام تتمتع بكافة التقنيات الست السابق ذكرها وإنما هناك عيادات لا يوجد بها إلا تقنيات الليزر البارد أو الألترا ساوند، كما أن ليست جميع عيادات التجميل في مصر تخضع لرقابة طبية صارمة من وزارة الصحة، لذا ننصح بتحري الدقة عند اختيارك لمركز التجميل أو العيادة التي تجري بها عملية نحت الجسم.

مميزات عملية نحت الجسم في القاهرة

أماكن الإقامة في القاهرة

تتنوع أماكن الإقامة في القاهرة لتناسب أذواق وميزانيات جميع الوافدين إليها خلال كل فصول السنة، فمن بين مئات الفنادق يمكنك اختيار الأنسب لك والأقرب لمقر المركز الطبي الذي قررت إجراء عمليتك به.

يتراوح سعر قضاء ليلة في أحد الفنادق متكاملة الخدمات ما بين 180 إلى 400 دولار أمريكي في الليلة ويرجع هذا التباين نظراً لمستوى الخدمة والمميزات التي يحصل عليها النزيل، فيما يمكنك أيضاً الاعتماد على فنادق أبسط وأقل في التكلفة يتراوح سعر مبيت ليلة فيها ما بين 20 إلى 80 دولار فقط.

أماكن الإقامة في القاهرة

كيف تستغل رحلتك إلى القاهرة؟

لابد وأن قضاء أجازة مطولة في القاهرة فرصة فريدة للتعرف على حضارة عاصمة مصر التي تبلغ أكثر من 7000 سنة، حيث يمكنك استغلال فترة تواجدك بالقاهرة لزيارة الأهرامات، المتحف المصري وكذلك برج القاهرة والاستمتاع بالمنظر الخلاب من أعلى ارتفاع ممكن.

كما لا تفوتك النزهات النيلية التي تكون على متن المراكب ليلاً بامتداد كورنيش النيل وكذلك القرية الفرعونية التي تضم العدد من المعالم الأثرية القديمة، بخلاف زيارة مجمع الأديان وشارع المعز لدين الله الفاطمي، وكذلك سوق خان الخليلي لشراء التذكارات الفريدة.

في النهاية نرجو أن نكون قد استوفينا في هذا المقال أهم المعلومات عن مراكز نحت الجسم في القاهرة، وتكلفة عملية نحت الجسم في مصر، وأهم تقنيات نحت الجسم في القاهرة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

عملية بالون المعدة في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر

عملية شفط الدهون في مصر

بالون المعدة في القاهرة

شفط الدهون بالليزر في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في القاهرة

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...