فينير الأسنان بجدة

تعد عدسات فينير الأسنان الحل الأفضل لمن يبحثون عن ابتسامة مثالية خالية من العيوب في فترة زمنية قصيرة، ودون التعرض لمتاعب تبييض الأسنان والتي لا تؤتي النتائج المرجوة منها في أحيان كثيرة. في المقابل، تحتاج عدسات الفينير إلى دقة عالية في تركيبها وأيضاً تحتاج إلى العناية بها بشكل مستمر للحفاظ عليها أطول فترة ممكنة، كما يجب عدم تعريض العدسات لأي صدمات أو احتكاكات مع مواد صلبة حتى لا تنشرخ أو تكسر أو تسقط. يقدم لكم هذا الدليل من موقع تجميلي كل ما يخص فينير الأسنان بجدة.

فينير الأسنان بجدة

 

نبذة عن الفينير في جدة

فينير الأسنان هي تقنية عدسات أسنان تركب على الأجزاء الظاهرة من الأسنان لإخفاء التصبغات أو الشروخ البسيطة أو أي نوع من أنواع عيوب الأسنان، وكما هو جلي، تظهر النتائج على الأسنان بشكل فوري على العكس من تقنيات تبييض الأسنان التي تظهر نتائجها بعد عدة جلسات حسب التقنية المستخدمة.

أنواع عدسات الأسنان الشائعة هي الفينير واللومينير، وفي حين أن الفينير هو التقنية الأم والأقدم، تعتبر تقنية اللومينير الأحدث والأفضل وكذلك الأغلى ثمناً، والفرق الرئيسي بينهما يكون في سمك العدسة والمواد المصنوعة منها وطريقة تركيبها. وفي حين تحتاج بعض أنواع عدسات الأسنان إلى برد سمك ضئيل جداً من السن، يفضل أغلب جراحي الأسنان والأشخاص المقبلين على تركيب العدسات عدم إجراء البرد لعدم الإضرار بالسن.

الفينير في جدة

 

أسعار فينير الأسنان في جدة

على الرغم من بساطتها، تنطوي عمليات تصنيع فينير الأسنان على استخدام تكنولوجيا معقدة جداً، وهذا ما يجعلها مكلفة نسبياً مقارنة بوسائل تبييض الأسنان الأخرى. تبدأ أسعار فينير الأسنان في جدة من 1000 ريال سعودي للسن الواحد (267 دولار أمريكي) للأنواع متوسطة الجودة، وقد تصل الأسعار إلى 2000 ريال (533 دولار أمريكي) في بعض الأنواع الأغلى ثمناً، ومع أن هذه الأسعار عالية بعض الشيء، إلا أنها تظل دون مستوى أسعار عدسات اللومينير التي قد تصل إلى 4000 ريال (1066 دولار أمريكي.) وعلى الرغم من أن هذه الأسعار قد تبدو باهظة للوهلة الأولى، إلا أن النتائج التي تتحقق عن طريقها بالحصول على أسنان بيضاء خالية تماماً من الأصباغ والعيوب لفترات طويلة، وأيضاً طبقة الحماية التي تضيفها عدسات الفينير تبرر إنفاق هذه المبالغ.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب فينير الأسنان بجدة

اختيار إجراء فينير لطب الأسنان بجدة هو خيار ممتاز جداً من العديد من النواحي، فالمدينة تضم العديد من عيادات الأسنان عالية المستوى والمجهزة بأفضل التجهيزات الممكنة، وأيضُا تستقدم مجموعة من أفضل جراحي وأطباء الأسنان في العالم، كما أن الرقابة الصحية في المملكة العربية السعودية أفضل كثيراً من نظيراتها في بلدان شرق أوسطية كثيرة، وبالتالي ستضمن أن العيادة أو المركز الصحي الذي تجري فيه العملية يطبق أفضل إجراءات السلامة الوقائية.

 

مميزات وعيوب فينير الأسنان بجدة

 

عيادات مختارة لإجراء فينير لطب الأسنان جدة

أصبحت عدسات الفينير شائعة جداً في عيادات الأسنان، لذا لن تضطر لإنفاق وقت كثير في البحث عن مكان لإجرائها في ظل تعدد الخيارات المتاحة أمامك. تضم جدة آلاف عيادات الأسنان المتباينة المستوى، وفي ما يلي مجموعة من العيادات التي تجري فينير الأسنان بجدة:

عيادات روح الحياة: تحت إشراف دكتور محمد فواز الغصن تعمل عيادات روح الحياة على تقديم معظم خدمات طب الأسنان تحت سقف واحد، بداية من العمليات التقليدية وصولاً إلى جراحات التقويم والتجميل الأكثر تعقيداً. تقع العيادة في: الدور الأول ببناية بن صنيع، شارع صاري، جدة.

عيادات ماريز لطب الأسنان: عيادات متخصصة في جراحات تقويم وتجميل الأسنان، يشرف عليها مجموعة من أطباء الأسنان العرب، إذا كنت تنوي إجراء فينير الأسنان بجدة فإن عيادة ماريز هي خيار جيد جداً لك. تقع العيادة في: جنوب الأحوال المدنية، شارع الأربعين، حي الصفا، جدة.

مركز لوتس لطب الأسنان: مركز أسنان متكامل يضم كل ما يحتاج العميل سواءً كان علاجات أسنان تقليدية أو علاجات تقويمية أو تجميلية. يقع المركز في: تياترو مول، دوار السيف، شارع التحلية، جدة.

 

عيادات مختارة لإجراء فينير لطب الأسنان جدة

 

المواصلات في جدة

تضم جدة واحداً من أهم موانئ البضائع في منطقة الخليج العربي، وهو ميناء جدة الإسلامي الذي يعتبر عملياً المنفذ الرئيسي لنقل البضائع بين المملكة العربية السعودية والعالم بالكامل، ومطار المدينة هو مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يستخدمه أكثر من 34 مليون مسافر سنوياً، جلهم من الحجاج والمعتمرين، أما التنقل داخل مدينة جدة فهناك خيارات اقتصادية مثل حافلات النقل الجماعي، وهناك المئات من مكاتب تأجير السيارات المنتشرة داخل المدينة، وأيضاً تعمل تطبيقات النقل التشاركي أوبر وكريم و إيزي تاكسي في مدينة جدة منذ سنوات.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

السياحة في جدة

جدة هي عروس البحر الأحمر، وهي واحدة من أكثر مدن المملكة العربية السعودية تنوعاً ثقافياً، وهي المدينة الترفيهية الأولى وعاصمة الانفتاح في البلاد، ويمكنك استغلال إقامتك في جدة لتحظى بوقت ممتع في بعض من أفضل شواطئ البحر الأحمر، مثل شاطئ الرمال الفضية وشاطئ ثول، أو حتى لأخذ نزهة على كورنيش جدة الشهير ومطالعة نافورة الملك فهد التي يصل ارتفاعها إلى 320 متراً. كما يمكنك التمتع بمشاهدة الأحياء المائية في فقيه أكواريوم، وأخيراً يمكنك التعرف على تاريخ جدة الغني بزيارة منطقة البلد التاريخية الأثرية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

قص اللثه بالليزر في جدة

هوليود سمايل في الرياض

الفيلر في جدة

اسعار تلبيس الاسنان في السعودية

عدسات الأسنان في جدة