مركز فينوس

مركز فينوس

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم (16) إسكندر باشا، طريق كيزتاسي، (34055) منطقة فاتح، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز فينوس
مركز فينوس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

بدأ مركز فينوس للتجميل في العمل في عام (2015) في مدينة إسطنبول بتركيا، واستطاع خلال السنوات القليلة الماضية أن يثبت نجاحاً كبيراً في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي والليزر، يرجع الفضل في نجاح المركز لعوامل كثيرة أهمها وجود طاقم طبي من أكفأ الأطباء العرب والأتراك المتخصصين في مجال التجميل، كذلك يتميز المركز بالجودة العالية والنظافة والأناقة، وبوجود أحدث الأجهزة والتقنيات التجميلية في العالم، وهذا الذي ساهم في تحقيق رضا العملاء الكامل عن تجربتهم مع المركز. لا يهتم مركز فينوس للتجميل بزراعة الشعر فقط، ولكنه يقدم خدمات جراحة تجميل الوجه والجسم المتنوعة، كما يوجد به قسم كامل لاستخدام الليزر في التجميل مُعد على اعلى مستوى، وقسم آخر لتجميل الأسنان على أيدي أطباء متخصصون في عمليات تجميل الأسنان وتبييضها المختلفة.

التخصصات

يتخصص مركز فينوس في جراحة التجميل، التجميل غير الجراحي، وزراعة الشعر، وتجميل الأسنان. وتتضمن الخدمات التي يقدمها مركز فينوس للتجميل خدمات التجميل الجراحي مثل عملية تجميل الأنف، عملية شفط الدهون، عملية نحت الجسم، عملية بالون المعدة، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الجفون، عملية تكبير الثدي، صنع غمازات الخدود، عملية إزالة الذقن المزدوجة، وتقنية تكساس لتحديد الفك. كما يقدم المركز أيضاً خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل شد الوجه بدون جراخة، شد الرقبة بالخيوط، شد الجلد باستخدام تقنية الهايفو، التقشير الالماسي للبشرة، التقشير الكريستالي للبشرة، التقشير الكيميائى للبشرة، ديرمابين لنضارة البشرة، حقن الفيلر، حقن البوتوكس لعلاج التجاعيد، إزالة التصبغات بالليزر، إزالة الشعر بالليزر، تقشير الجلد بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، فراكشنال ليزر، والليزر الكربوني. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر باستخدام البلازما (PRP)، زراعة مقدمة الرأس، وعلاج الصلع الوراثي. كما يوجد بالمركز قسم متخصص في تقديم خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ابتسامة هوليوود، تركيب الفينير للأسنان، تركيب اللومينير للأسنان، زراعة الأسنان، وتقويم الأسنان.

الطاقم الطبي

يتميز الطاقم الطبي في  فينوس للتجميل بالكفاءة والمهنية، على سبيل المثال لا الحصر د. ديبرا هوبسون كبيرة الجراحين بالمركز، د. إليسا كلاركسون جراح رئيسي بالمركز، ود. جاستن واريك: جراح جميل مساعد.

الموقع

يقع مركز فينوس للتجميل في رقم (16) إسكندر باشا، طريق كيزتاسي، (34055) منطقة فاتح، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج