مركز آدم أند هافا

مركز آدم أند هافا

لا توجد تقييمات
التقييم
Cumhuriyet, Anthill Towers, İncirli Dede Cd. No:6/2, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز آدم أند هافا
مركز آدم أند هافا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة آدم أند هافا من أفضل العيادات التجميلية الشاملة والمتكاملة، حيث تقدم مجموعة من الإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وزراعة الشعر وتجميل الأسنان، وقد نجحت العيادة منذ تأسيسها في إجراء أكثر من 16,000 عملية زراعة شعر، للعملاء من داخل تركيا وخارجها حيث يحضر للعيادة عملاء نم 45 دولة حول العالم.

تتميز العيادة بأنها من العيادات الرائدة في مجال زراعة حيث يقصدها العملاء من خارج تركيا لشهرتها وجودة النتائج، كما توفر العيادة خدمات السياحة التجميلية التي تشمل وسائل التنقل والإقامة الفاخرة. يستفيد المرضى من إقامتهم في فندق 5 نجوم ويشعرون بالراحة التامة خلال إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا.

تمتلك العيادة فريقًا طبيًا مؤهلاً وخبيرًا في زراعة الشعر بدون أي ندوب أو آثار جانبية. تعتمد العيادة على طرق حديثة في زراعة الشعر، وتمتلك خبرة تزيد عن 15 عامًا في هذا المجال. حقق مركز آدم أند هافا نجاحًا كبيرًا في مجال التجميل في تركيا ويتمتع بسمعة ممتازة نتيجة تحقيق نتائج تجميلية مذهلة وفقًا لتقييمات العملاء في جميع أنحاء العالم.

يستخدم مركز آدم أند هافا أحدث التقنيات التجميلية والأجهزة لتحقيق نتائج ممتازة. يولي المركز اهتمامًا كبيرًا لتحديث تقنياته بما يتوافق مع أحدث التطورات في مجال التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة آدم أند هافا إجراءات التجميل غير الجراحي، والتجميل الجراحي، إلى جانب زراعة الشعر وباقات العناية بالبشرة والجسم.

تقدم العيادة العديد من خدمات التجميل وتشمل زراعة الشعر للنساء والرجال، تقنية الاقتطاف في زراعة الشعر، استخدام زرع الشعر المباشر، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، علاج الصلع، علاج تساقط الشعر، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بأقلام التشوي والسفير، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر.

توفر العيادة خدمات طب وتجميل الأسنان، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، الفينير واللومينير للأسنان، تركيب أسنان الزيركون، تركيبات سنية، الحشوات التجميلية، تقويمات الأسنان، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان بالليزر.

توفر العيادة العديد من إجراءات التجميل وتشمل شد الوجه غير الجراحي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للشفاه والوجه، حقن البلازما للبشرة، حقن الميزوثيرابي، تجميل الأنف بالفيلر، التقشير الكيميائي، العلاج بالأوزون، بجانب خدمات تجميل الجسم، تجميل الثدي، شد الثدي، شفط الدهون، شد وشفط البطن، شد ترهلات الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الوجه، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، رفع الحواجب، تجميل الجفون.

الفريق الطبي

تضم عيادة آدم أند هافا نُخبةً من أمهر الأطباء من مُختلف التخصصات، حيث تزخر العيادة بمجموعةٍ مميزة من المُختصين الحاصلين على أرفع الشهادات الأكاديمية، سواءً في مجال الطب التجميلي، التجميل الجراحي، كما يمتاز الأطباء بخبرتهم العملية المُمتدة لسنوات.

كما تتضمن العيادة أيضاً عدداً من أعضاء الطاقم الطبي المُساعد، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري الذي يهتم بتنظيم مواعيد المرضى وسير العمل بالمركز بمنتهى السلاسة واليُسر.

الموقع

يقع عيادة آدم أند هافا في مدينة إسطنبول بتركيا، ويتميز موقعها بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، إلى جانب توفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج