عيادة لايف ميد

عيادة لايف ميد

لا توجد تقييمات
التقييم
Bağdat Caddesi No: 191/A Çiftehavuzlar - Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة لايف ميد
عيادة لايف ميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة لايف ميد مركز طبي متكامل من أكبر المراكز الطبية الشاملة التي تقع في إسطنبول، وتخدم جميع مدن تركيا. تأسست عيادة لايف ميد في عام (2004) وعلى مدار كل تلك السنوات التي تزيد عن (18) عاماً، أثبتت كفاءتها ومهارة أطبائها في جميع فروع الطب التي تقدمها.

تمتلك عيادة لايف ميد عدداً من غرف العمليات التي تخدم عملائها، إضافة إلى قسم خاص بالأشعة والرنين المغناطيسي، وإيكو القلب وغيرها من الأقسام التي تخدم جميع التخصصات.

تمتلك عيادة لايف ميد قسم تجميل وجلدية مجهز على أعلى مستوى، هدفه خدمة الجميع، وتقديم خدمات ذات طابع متميز. إضافة إلى ذلك توفر العيادة قسم طب وتجميل الأسنان لأن جمال الجسم والمظهر لا يكتمل إلا بابتسامة جيدة.

تتعاون عيادة لايف ميد في تحقيق كل ما سبق مع عدد من أفضل أطباء التجميل في تركيا؛ يستخدمون أحدث تقنيات العلاج وأحدث الأجهزة الطبية.

التخصصات

تقدم عيادة لايف ميد عدداً من أهم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالهايفو، حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، الديرما رولر، إزالة الشعر بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره، علاج الكلف، علاج علامات التمدد، إزالة الشامة والتقشير الكيميائي.

أما بالنسبة لخدمات زراعة الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الشارب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما للشعر.

تتميز عيادة لايف ميد بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تركيبات الأسنان وحشوات الأسنان التجميلية.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض  الجلدية التي تقدمها عيادة لايف ميد: البهاق، الصدفية، الإكزيما وفطريات الأظافر.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة لايف ميد على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة لايف ميد بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع بغداد، رقم (191/إيه)، (34730)، شيفتي حافظلار، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج