عيادة ويل وورلد

عيادة ويل وورلد

لا توجد تقييمات
التقييم
Ataturk mah. Metropol B Blok No:2 Atasehir,, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ويل وورلد
عيادة ويل وورلد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة ويل وورلد أحد أشهر مراكز التجميل في تركيا والتي يرجع تأسيسها إلى أكثر من (25) عاماً، استطاعت خلال هذه السنوات تبني فكرة التجميل وإطالة العمر وذلك من خلال برامج علمية متخصصة حول العالم هدفها تجسيد علم التجميل ليصبح نمطاً يعيش الناس به. استطاع مركز ويل التوسع في أمريكا والدول الأوروبية ونشر خبرته بين دول العالم المختلفة، وذلك من خلال خبراء ومتخصصين في مجال التجميل ويتميز بأنه من المراكز الطبية الشاملة التي تضم مختلف التخصصات الطبية والتجميلية بالإضافة إلى أقسام التغذية وطب الأسنان والصحة النفسية، لذلك استطاع المركز الوصول إلى العالمية وخدمة العديد من المرضى. تضم العيادة أفضل الأطباء والاستشاريين في المجال الطبي، ويحرص دائماً الفريق الطبي على اتباع أحدث التقنيات وحضور الدورات التدريبية لمواكبة كل ما هو جديد وتقديم أعلى مستوى من الخدمة والرعاية الصحية للمرضى.

التخصصات

تقدم عيادة ويل وورلد العديد من الخدمات والإجراءات التجميلية الجراحية وغير الجراحية وتشمل ما يلي جراحات تجميل الوجه والجسم مثل عمليات تجميل الأنف، شد الوجه والرقبة، تكبير الشفايف، إزالة الذقن المزدوج، شفط الدهون، نحت البطن، تجميل الذراعين، شد الزنود والأرداف، وعمليات تجميل الثديين. أما عن الإجراءات التجميلية غير الجراحية فتشمل حقن البوتوكس والفيلر، العلاج بالليزر، جلسات العناية بالبشرة وتجديد الجلد، جلسات العناية بالقدم، والعلاج بالأوزون. كما تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر اللحية والحواجب، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف وتقنية دي إتش آي، وعلاج تساقط الشعر والصلع الوراثي. بجانب كل ما سبق ستجد بالعيادة أيضاً إجراءات تجميل الأسنان مثل عمليات زراعة الأسنان، تركيب الفينير، اللومينير للأسنان، تبييض الأسنان، هوليود سمايل، وعمليات تجميل الأسنان.

الفريق الطبي

تعتمد عيادة ويل وورلد في تقديم خدماتها التجميلية المختلفة على باقة مميزة من أمهر أطباء التجميل في تركيا من مختلف التخصصات وعلى رأسهم دكتور بوراك تونسير المدير الطبي للعيادة، دكتور علي فؤاد أيتكن أخصائي علاج علامات تقدم العمر، دكتور كيفانك إيمري أخصائي جراحات التجميل، ودكتورة أوزليم أخصائية الأمراض الجلدية.

الموقع

تقع عيادة ويل وورلد في أتاتورك ماه، متروبول ب بلوك رقم 2 ، أتاسهير. توجد منطقة اتاسهير في الجانب الاسيوي من اسطنبول وتتميز بإحتوائها على أرخص سعر ممكن للفنادق، كما يوجد بها العديد من الأسواق التجارية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج