عيادة النخبة

عيادة النخبة

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الثاني - مبنى فرح - بجانب مقهى اليوسفي , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة النخبة
عيادة النخبة
لا توجد تقييمات

المعلومات

تأسست عيادة النخبة لطب الاسنان في إربد بالمملكة الأردنية الهاشمية، في أكتوبر 2017 وضمت عدداً متميزاً من الأطباء تحت إدارة كل من الدكتور محمد النوافلة والدكتور سيف بني ياسين كما ضمت العيادة العديد من الأجهزة المتطورة مكنتها من صناعة الحشوات التجميلية بداخلها وعلاج المرضى بفاعلية.

بدأت العيادة في بداية تأسيسها بتقدم بعض الخدمات الطبية البسيطة في مجال الجلدية ونجحت خلال سنوات قليلة أن تحتل مكانة متميزة ضمن قائمة افضل عيادات طب الاسنان والتجميل في اربد ويرتادها المشاهير والفنانين.

التخصصات

تشتمل عيادة النخبة على عدة تخصصات منها تجميل الأسنان، جراحات الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، وأيضًا الجلدية.

تقدم العيادة باقة مميزة من الخدمات لضمان صحة وسلامة الأسنان وكذلك للحصول على ابتسامة براقة كالمشاهير، وتأتي على رأسها زراعة الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، وغلق فراغات الأسنان الأمامية، كذلك تركيب اللومينير والفينير وتركيب التقويم الشفاف وتقنية سناب اون سمايل أو ابتسامة هوليود المتحركة والحشوات التجميلية، و كذلك تجميل الأسنان بالكريستال والأحجار الكريمة.

تتميز عيادة النخبة بحشوات الأسنان بأنواعها، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وعلاج مشاكل الأسنان مثل التسوس وألم الأسنان والتهاب الفم واللثة، وتقدم أيضاً تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، وعلاج الابتسامة اللثوية.

تتيح العيادة تقديم خدمات طبية خصيصًا للأطفال منها متابعة نمو الأسنان، وتركيب الحشوات الدائمة للأطفال، وجلسة عناية فموية للأطفال بالإضافة إلى تقويمات الأطفال ومنها الملونة.

بجانب شهرة العيادة في تقديم خدمات طب الأسنان فأنها توفر تقديم بعض الإجراءات التجميلية غير الجراحية للعناية بالبشرة والجلد منها إزالة الشعر بالليزر البارد، وحقن بلازما الدم للشعر، وتقشير الشعر الوبري، جلسات الهيدرا فيشل للوجه، الديرما بن، بالإضافة إلى شد الوجه بالخيوط، وحقن البوتكس، والفيلر، وعلاج زيادة التعرق تحت الابطين واليدين، رفع الحواجب، وكذلك تجميل الذقن.

الفريق الطبي

تضم عيادة النخبة مجموعة من الأطباء الماهرين والمتخصصين في جراحة الفم والأسنان وتجميل الأسنان على رأسهم د. محمد النوافلة، ود. سيف بني ياسين، بالإضافة إلى كل من د. أنس إبراهيم، ود. أماني فريح، ود. ريم كركي، كما تضم فريقًا مميزًا من الأطباء والمساعدين وطاقم التمريض لضمان أفضل النتائج وبما يوفر الراحة والشعور بالرفاهية للعملاء.

الموقع

تقع عيادة النخبة في الطابق الثاني، مبنى فرح بجانب مقهى اليوسفي، إربد بالمملكة الأردنية وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة النخبة بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!