د. زيتوني عبد الله

د. زيتوني عبد الله

لا توجد تقييمات
التقييم
بلدية زيغود يوسف، شارع فرنسا, قسنطينة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زيتوني عبد الله
د. زيتوني عبد الله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز الدكتور زيتوني عبد الله بالكفاءة والخبرة في مجال تجميل وعلاج الأسنان، بالإضافة إلى ثناء المرضى على تواضعه وفريق العمل المتميز الذي يعمل معه حتى يحقق للمرضى ما يتمنون من نتائج علاجية مبهرة، وأصبح اسم الدكتور زيتوني عبد الله من الأسماء اللامعة في هذا المجال، لاسيما بعدما قدمه من نجاحات متتالية في علاج الأسنان، كما يحرص على تقديم ما يناسب كل مريض.

تخرج الدكتور زيتوني عبد الله من كلية طب الأسنان جامعة قسنطينة، وعمل بعد ذلك في عيادة بريفي للأسنان ويأتي إليه المرضى من كل أنحاء الجزائر لتلقي العلاج نظراً لسمعته الطيبة بين الناس، فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور زيتوني عبد الله العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات السيراميك، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، علاج فراغات الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور زيتوني عبد الله على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب الفم والأسنان في الجزائر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

الموقع

تقع عيادة الدكتور زيتوني عبد الله في بلدية زيغود يوسف، شارع فرنسا، قسنطينة، الجزائر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة قسنطينة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة ومريحة للزائرين. كما تتميز قسنطينة بطابعها المعماري المتميز وتوافر خدمات الترجمة والنقل لكل من لا يجيدون اللغة الفرنسية أو الأمازيغية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج