د. محمد الحنفي

د. محمد الحنفي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الحنفي، الحي الرابع، المجاورة الأولى، خلف مدرسة النيل، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الحنفي
د. محمد الحنفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُقدم الدكتور محمد الحنفي اختصاصي علاج وتجميل الفم والأسنان، جميع خدمات علاج وتجميل الأسنان بعيادته الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر والتي تُعد من أفضل عيادات الأسنان بمحافظة الجيزة، حيث حصل على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ويتميز بخبرته الكبيرة في جراحات تجميل الأسنان، والتزامه بمعايير التعقيم العالمية، واستخدام أحدث المعدات الطبية وأجهزة الليزر لتقديم الخدمات بأعلى جودة.

يستخدم الدكتور محمد الحنفي أفضل التقنيات المناسبة لكل حالة على حدة ويطّلع على كل ما هو جديد في تقنيات تجميل الأسنان المختلفة ويسعى دائماً للتطوير، كما يهتم باقتناء الأجهزة ووسائل التكنولوجيا الحديثة، بالإضافة إلى الخامات ألمانية الصنع ويضمن ثبات النتائج بحد أدنى (5) سنوات.

يحرص الدكتور محمد الحنفي دائماً على تقديم نصائح وإرشادات للحفاظ على صحة الأسنان كما يعرض التقنيات المتاحة للخدمات المختلفة حتى ييسر على العملاء تحديد التقنية المناسبة، كذلك يعرض العديد من الصور قبل وبعد الإجراءات المختلفة، كما حصل على تقييمات عالية من عملائه تشيد بمدى مهارته وإتقانه واهتمامه بالتعقيم. وتقدم العيادة عروضاً مستمرة على الخدمات المختلفة كما تتيح إمكانية التقسيط المباشر بالبطاقات البنكية.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد الحنفي العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، علاج الفراغات بين الأسنان، حشوات الأسنان التجميلية، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الأسنان المعدني، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل وعلاج الابتسامة اللثوية.

عيادتنا

يعتمد الدكتور محمد الحنفي على فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع الحنفي، الحي الرابع، المجاورة الأولى، خلف مدرسة النيل، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج