د. حسن شاهين

د. حسن شاهين

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros, Mor Sumbul Sokagi no:1, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن شاهين
د. حسن شاهين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يطلق على دكتور حسن شاهين بأنه أفضل دكتور تجميل في إسطنبول بخبرة تصل لأكثر من (16) عاماً، لما يقدمه من خدمات كثيرة في عددٍ من التخصصات المختلفة باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات، ليقدم عدداً كبيراً من التقنيات التجميلية، التي تفتح أمام المرضى مجموعة كبيرة من الاختيارات.

يتخصص دكتور حسن شاهين في الجراحة التجميلية والترميمية وحضر الكثير من الندوات والدورات التدريبية، التي رسخت من مهارته، وجعلته ملماً بجميع التقنيات الحديثة، التي تقلل من المضاعفات والأعراض الجانبية.

قام دكتور حسن شاهين بإجراء حوالي (12000) عملية تجميل مختلفة، لأكثر من حوالي (5000) مريض، بنسب نجاح مرتفعة جداً، ويهتم بمتابعة مرضاه بعد إجراء العمليات للاطمئنان التام على العملية والنتيجة النهائية.

تخرج دكتور حسن شاهين من كلية الطب بالأكاديمية الطبية العسكرية في جولهان، وحصل على تخصصه في الجراحة التجميلية من جامعة إزمير دوكوز أيلول، ثم عمل في العديد من المستشفيات التركية.

حصل دكتور حسن شاهين على عضوية العديد من الجمعيات المحلية مثل: غرفة الأطباء الأتراك، جمعية الجراحات التجميلية وجمعية الجراحة المجهرية الترميمية.

التخصصات

يستهدف دكتور حسن شاهين تقديم عدد كبير من الخدمات التجميلية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج فراغات الشعر، حقن بلازما الشعر وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، تجميل الجفون، نفخ الشفايف، توريد الشفايف وعلاج تجاعيد الجبهة.

يتميز دكتور حسن شاهين بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر، بوتكس الوجه، بلازما البشرة، ميزوثيرابي البشرة، ميزوثيرابي الشعر، حقن الخلايا الجذعية، شد الوجه بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الندبات، إزالة الشامة، علاج الكلف وجلسات الهايفو.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التجميل الجراحي ومن أهمها: شفط الدهون، حقن الدهون، شد الأفخاذ، علاج ترهلات الجسم، شد وشفط البطن، تحديد عضلات البطن، رفع المؤخرة، عمليات التجميل الأنثوية، رفع الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يتعاون دكتور حسن شاهين مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور حسن شاهين في بارباروس، شارع مور سنبل، رقم (1)، (34746)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج