د. اورهان إرباش

د. اورهان إرباش

لا توجد تقييمات
التقييم
Mustafa Kemal, Mahall Ankara, Eskişehir Yolu D:274-7 B Blok No: 45, Çankaya/Ankara,Türkiye, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اورهان إرباش
د. اورهان إرباش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميز د. أورهان إرباش في مجال التجميل في أنقرة بتركيا، وتمتد شهرته إلى جميع مدن تركيا الكبرى، تعود شهرة د. أورهان إلى تحقيق نتائج تجميلية متميزة تحقق نسب رضا عالية بين عملائه. حرص د. أورهان على الحصول على عضويات مختلفة ما بين دولية ووطنية، ليرسخ موهبته التجميلية.

تخرج الطبيب من كلية الطب في جامعة غازي في عام 2001، أكمل بعدها دراسته في التجميل في مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث، كما قام بنشر العديد من الدراسات والمقالات في المجلات العالمية، وحصل على العديد من العضويات العلمية ومنها عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل، عضو جمعية جراحة التجميل التركية.

عمل الطبيب في قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى أنقرة للأبحاث والتدريب، كما عمل في مستشفى ETLIK التخصصي للتدريب والبحث، وعمل كأخصائي جراحة التجميل والترميم في مستشفى أكاي الخاص بين عام 2012 وعام 2018. أسس الدكتور عيادته الخاصة بأنقرة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أورهان إرباش كل من جراحات التجميل وإجراءات التجميل غير الجراحي، ويتميز الدكتور بتقديم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الجفون، حقن الدهون الذاتية، نحت الوجه، تجميل الفك ونحت الذقن، شد الجبهة، شد البشرة بالخيوط التجميلية، تجديد شباب الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر الوجه، التقشير الكيميائي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

يجري الطبيب عمليات تجميل الجسم، شفط الدهون، شد ونحت البطن، تكبير الثدي، شد وتصغير الثدي، رفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الرجلين والأرداف، شد المؤخرة، بالإضافة إلى إزالة الشامات.

عيادتنا

أسس د. أورهان إرباش عيادته الخاصة في أنقرة بتركيا، حيث يحرص على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية والتقنيات وفقًا لمعايير الجودة العالمية، بالإضافة إلى اهتمامه الشديد بتطبيق برتوكولات التعقيم وكافة الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة العملاء والمترددين على العيادة، كما يتهتم الطبيب بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، لضمان جودة النتائج وراحة العملاء، حيث يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه إلى جانب وضع الخطط العلاجية التي تناسب كل حالة.

يستخدم د. أورهان الأجهزة الحديثة، التي تظهر عالمياً باستمرار، ويحرص على تجديد أجهزة وأدوات عيادته، حيث يقدم د. أورهان خدماته التجميلية من خلال اعتماده على التقنيات الحديثة، الحاصلة على موافقة الـ FDA، ونتيجةً لما سبق تحقق نتائج نسب أمان عالية، دون مضاعفات خطرة، أو أعراض جانبية غير محببة.

يهتم الطبيب بوجود فريق طبي متميز من جراحي التجميل ذوي الخبرة والكفاءة بعيادته وأيضا توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضاه كما يهتم بتوفير أفضل منتجات التجميل مثل الحقن المالئة والبوتكس ومنتجات التقشير المعتمدة دولياً.

الموقع

تتميز عيادة د. أورهان إرباش بموقعها المتميز والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، حيث تقع في أنقرة بتركيا، وتتميز العيادة بتقديم خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج