عيادة د. وليد مصطفى

عيادة د. وليد مصطفى

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع المديرية، برج عباد الرحمن، الدور السابع، أمام بنزينة التعاون, طنطا, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. وليد مصطفى
عيادة د. وليد مصطفى
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. وليد أحمد مصطفى للتجميل، من أفضل العيادات المتخصصة بجراحة التجميل في مصر، تأسست العيادة عام 2010م على يد أ.د وليد أحمد مصطفى أستاذ جراحة التجميل والمتخصص في جراحة تجميل الوجه، حيث تتميز العيادة بتقديم أفضل الخدمات الطبية في مجال الجراحة التجميلية بما يضمن استحسان المرضى ورضاهم.

كما تتمتع عيادة الدكتور وليد أحمد بإدارة مباشرة من قبل د. وليد مع وجود طاقم عمل ذو خبرة ومهارة عالية مما جعل منها واحدةً من أفضل عيادات جراحة التجميل على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تستعين العيادة بأحدث الأجهزة والتقنيات المعتمدة وفق معايير الجودة المحلية والعالمية.

تعمل العيادة تحت إشراف وإدارة الدكتور وليد أحمد أستاذ جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة طنطا والحاصل على العديد من الزمالات المهنية المرموقة من أشهر الجامعات العالمية، وبفضل عمل الدكتور وليد كأستاذ في كلية الطب فقد تخرج على يديه مجموعة كبيرة من الأطباء وجراحي التجميل على مستوى جمهورية مصر العربية.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. وليد أحمد مصطفى كل من التجميل الجراحي وجراحات السمنة، بالإضافة إلى علاج وتجميل التشوهات والعيوب الخلقية.

تقدم العيادة باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية، وتشمل كل من جراحة السمنة والتخسيس، جراحة تجميل الحروق والتشوهات، تجميل العيون، رأب الجفن، جراحة تجميل اليدين، جراحة شد الجسم والترهلات بعد الولادة أو فقدان كبير في الوزن، جراحة تجميل الثدي وتتضمن تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، جراحة تجميل الأنف وتعديل انحراف الأنف، رفع أرنبة الأنف، تصغير فتحات الأنف، جراحة تجميل الوجه وشد الرقبة، إلى جانب جراحة تشوهات الأطفال وتجميل العيوب الخلقية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. وليد مصطفى للتجميل بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف أ.د وليد أحمد مصطفى أستاذ جراحة التجميل.

الموقع

تتميز عيادة د. وليد مصطفى للتجميل بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع المديرية، برج عباد الرحمن، الدور السابع، أمام بنزينة التعاون، طنطا، جمهورية مصر العربية، وتوفر العيادة خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كل شيء جيد ابتداءً من الطبيب حتى العلاجات.

دكتور وليد بارع.

دكتور وليد أحمد شاطر وبيستمع جيداً للشكوى مع شرح مفصل لتفاصيل الحالة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج