مستشفى النيل التخصصي

مستشفى النيل التخصصي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
كورنيش النيل، منطقة الفلل، بجوار مبنى المحافظة، بالقرب من مستشفى الجامعة، محافظة القليوبية , بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى النيل التخصصي
مستشفى النيل التخصصي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مستشفى النيل التخصصي، من أفضل المستشفيات المتخصصة في كافة مجالات الطب، بمحافظة القليوبية، حيث تضم نخبة من أكفأ الأطباء والاستشاريين في جمهورية مصر العربية، وعلى رأسهم د. محمد عبد الشافي طبل، والذي سار على خطى والده ويرأس الآن مستشفى النيل التخصصي أ.د عبد الشافي طبل.

أسس المستشفى د. عبد الشافي طبل طبيب الباطنة الشهير ببنها، ثم تولى إدارتها وأشرف عليها ابنه دكتور محمد عبد الشافي أستاذ أمراض القلب والقسطرة بكلية طب بنها بمعاونة أخويه دكتور أحمد عبد الشافي طبل أستاذ جراحة العيون ودكتور إسلام عبد الشافي طبل أستاذ العظام في كلية الطب بجامعة بنها.

استمر تطوير المشفى وتوسيعه وتوظيف عدد كبير من الكوادر الطبية به إلى أن أصبح يضم عدداً كبيراً من الأقسام ويغطي التخصصات الطبية المختلفة ويقدم خدمات طبية على يد أستاذ الطب بأحسن جودة وبأسعار تنافسية، واليوم أصبحت مستشفى النيل تضم أقسام رعاية القلب والطوارئ وأقسام طب العيون وجراحة العظام وجراحة التجميل وجراحات السمنة والأورام وغيرها من الأقسام الهامة.

التخصصات

تشمل تخصصات النيل التخصصي كافة مجالات الطب العام، ومن بينها أقسام رعاية القلب والطوارئ وأقسام طب العيون وجراحة العظام وجراحة التجميل وجراحات السمنة والأورام وغيرها، حيث تقدم المستشفى باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل جراحة القلب والأوعية الدموية، جراحة العظام، الجراحة العامة، علاج السمنة بالمناظير ومنها عملية تكميم المعدة وتحويل المسار.

كما تقدم المستشفى خدمات شفط الدهون بالليزر، عمليات تجميل الأنف، شد الوجه الجراحي، علاج تهدل الجفون جراحياً، جلسات إزالة الشعر بالليزر، شد الجلد المترهل جراحياً وبالليزر، بالإضافة إلى خدمات قسم الجراحات التجميلية والترميمية.

الفريق الطبي

تستعين مستشفى النيل التخصصي بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف د. محمد عبد الشافي طبل أستاذ أمراض القلب والقسطرة بكلية طب بنها.

الموقع

تتميز مستشفى النيل التخصصي بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع على كورنيش النيل، منطقة الفلل، بجوار مبنى المحافظة، بالقرب من مستشفى الجامعة، بنها، محافظة القليوبية، جمهورية مصر العربية، وتعمل المستشفى على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

4.8
4 التقييمات · 100% يوصون به
الأمراض الجلدية

رائع جدا بارك الله للدكتور الكبير د عبد الشافى طبل ( رحمة الله عليه ) لما بذله من عطاء طوال حياته و انشاءه هذا الصرح العظيم رجل صالح و زريته صالحة

أتابع مع والدتي هناك وبرغم أن تحسن حالة أمي بطيئة إلا إنه مشفى جيد.

أشكركم كثيراً على اهتمامكم وتفانيكم في العمل خاصةً لما بذلتوه لأختي بعد إصابتها بأزمة قلبية.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج