عيادة جراند

عيادة جراند

لا توجد تقييمات
التقييم
Yenimahalle Mahallesi İnönü Caddesi No: 140، كوتشوك شكاجمة، ، ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جراند
عيادة جراند
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

نالت جراند كلينيك حظاً وافراً من اسمها، حيث أنها تعد مؤسسة صحية تجميلية شاملة، تقدم كل خدمات تجميل الجسم بما فيها تجميل الأسنان وزراعة الشعر والتجميل الجراحي وعمليات علاج السمنة وغيرها، وتتبنى رؤية ونهج يهدف إلى الارتقاء بصحة الفرد النفسية والجسدية، وبالتالي الارتقاء بجودة الحياة بشكل عام، ولتحقيق تلك الرؤيا فإن جراند كلينيك توفر أحدث الأجهزة الطبية وأفضل الأطباء المدربين أكاديمياً وعملياً على مستوى عالي؛ للتمكن من تقديم تقنيات العلاج الحديثة بنسب نجاح عالية. تقدم جراند كلينيك خدماتها المميزة لكل العملاء من داخل وخارج تركيا، ولذا تعمل بشكل مستمر ليتمكن من التواصل مع كل العملاء باختلاف مناطقهم الزمنية، وتوفر العيادة عن طريقها أو عن طريق إحدى وكالات السفر الصحية المضمونة برامج سفر وعلاج وإقامة كاملة بأسعار منافسة في أفضل الفنادق بتركيا، كما توفر مترجمين بأكثر من لغة لتمكين التواصل بسهولة ويسر.

التخصصات 

تأسست عيادة جراند كلينيك على أنها مركزاً تجميلياً شاملاً يقدم مجموعة من الإجراءات التجميلية من تخصصات مختلفة حتى يتمكن العميل من إجراء كل ما يريد في مكان واحد. من الخدمات التجميلية التي تقدمها عيادة جراند تجميل الجسم والوجه ويشمل جراحة تكميم المعدة، بالون المعدة، تكميم المعدة بدون جراحة، جراحات تحويل مسار المعدة، بوتكس المعدة، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن الجراحي، عمليات تجميل الأنف الجراحية، عمليات تجميل الثدي، ازالة التثدي عند الرجال، تجميل الوجه، وإزالة الذقن المزدوج. بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر وتقنياتها المختلفة مثل زراعة الشعر بتقنية حجر الياقوت، زرع الشعر بدون حلاقة للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، تقنية أقلام تشوي لزراعة الشعر، زراعة الشارب واللحية للرجال، زراعة شعر الحواجب للرجال والنساء، وزراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي. أما عن خدمات تجميل الأسنان الموجودة بالعيادة فتشمل زراعة الأسنان بالليزر، وضع الحشوات التجميلية، تبييض الأسنان بالليزر، تصميم الابتسامة الرقمية، تركيب قشور الأسنان التجميلية، وإبتسامة هوليوود.

الفريق الطبي

يعمل بعيادة جراند للتجميل باقة مميزة من ذوي الخبرة والمتخصصين في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، وتجميل الأسنان، وعمليات السمنة. من أطباء العيادة على سبيل المثال دكتور علي نورهان أوزبابا جراح التجميل والترميم، والدكتور صادق شكيلييف أخصائي الجراحة العامة.

 الموقع

تقع عيادة جراند في ينمهلة، مهاليسي إينونو، كاديسي،  كوتشوك شكاجمة، إسطنبول، تركيا. يمكنك الوصول للعيادة بكل سهولة سواء كنت من سكان تركيا أو من خارجها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج