د. حقي ازميرلي

د. حقي ازميرلي

لا توجد تقييمات
التقييم
Meşrutiyet, Rumeli Cd. No:42, Şişli/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حقي ازميرلي
د. حقي ازميرلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حقي ازميرلي واحدًا من رواد خدمات التجميل في تركيا والعالم، إذا تمتد شهرته عالميًا في مجال جراحات التجميل، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في هذا المجال. عمل دكتور حقي في العديد من المستشفيات التجميلية وحصل على شهادات اعتماد تؤكد مهارته. يعتقد دكتور حقي أن استخدام أحدث التقنيات التجميلية هو المفتاح لتقديم أفضل الخدمات التجميلية، ولذا يحضر مؤتمرات التجميل لمتابعة كل ما هو جديد في هذا المجال.

أسس عيادته في إسطنبول بناءً على خبرته الواسعة في تقديم الخدمات التجميلية المتميزة، حيث يوفر الأجهزة الحديثة والأدوات الدقيقة لضمان نسب نجاح عالية في جميع العمليات ورضا العملاء في تركيا وخارجها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حقي ازميرلي التجميل الجراحي للوجه والجسم، وإجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية الجراحية وغير الجراحية وتشمل تجميل الأنف، تصغير الأنف، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل وشد الأرداف، المؤخرة البرازيلية، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الوجه والرقبة، شد الجبهة، تجميل الأعضاء التناسلية، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية للجسم، تجميل الخد.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب باقة متنوعة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل، حقن الفيلر للشفايف، حقن الحشو للوجه، الفيلر للوجه، البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الهيالورونيك، تصحيح خطوط الوجه والقضاء على التجاعيد بتقنيات غير جراحية، شد الوجه، علاج الهالات السوداء.

عيادتنا

أسس د. حقي ازميرلي عيادته الخاصة في مدينة إسطنبول التركية، والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والمزارات السياحية الشهيرة، حيث حرص الطبيب على توفير كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج. كما يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يهتم الطبيب بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة، حيث يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

تتضمن خدمات عيادة د. حقي ازميرلي العديد من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية، ويستخدم في ذلك أحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل والمعتمدة وفق معايير الجودة العالمية.

الموقع

تقع عيادة د. حقي ازميرلي في قلب إسطنبول بتركيا، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات، كما توفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج