د. زينب إرول

د. زينب إرول

لا توجد تقييمات
التقييم
Kurtuluş Mah. Demokrasi Sok. No:32 Pakyürek İş Merkezi K:4 D:17, Adana , أضنة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زينب إرول
د. زينب إرول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. زينب إرول من أبزر أطباء التجميل المتخصصين في مجال تجميل الأنف، عملت كأخصائية في جراحة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى أرتفين هوبا الحكومي من عام 2017 إلى عام 2019. خلال فترة عملها هناك، قامت بإجراء العديد من عمليات تجميل الأنف وتجميل الوجه. في الفترة من أبريل إلى يوليو 2018، حصلت على تدريب كطبيبة مراقبة في عيادة جراحة الرأس والرقبة بجامعة بيتسبرغ.

بعد ذلك، حصلت د. زينب إرول على تدريب كطبيبة مراقبة في عيادة جراحة تجميل الوجه في نيويورك بين يوليو وأغسطس 2019. هي أيضًا استشارية في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة في مدينة أضنة في تركيا. تمكنت الدكتورة زينب إرول من توطيد مهاراتها في مجال الجراحة التجميلية والجراحة من خلال حضور عدد من التدريبات المهمة، بما في ذلك تلك التي أقيمت خارج تركيا. استفادت من تقنيات التجميل الشائعة في دول وثقافات مختلفة.

تخرجت الدكتورة زينب إرول من كلية الطب في جامعة جوكوروفا في عام 2011، وحصلت على تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة. تمت إكمال تدريبها في مستشفى شيشلي اتفال للتدريب والبحوث. كما تتمتع الدكتورة زينب إرول بخبرة وشهادات متعددة في مجال جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. زينب إرول عمليات تجميل الأنف، تجميل الوجه، حيث تقدم الطبيبة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الأنف، إعادة تشكيل الأنف جمالياً، عمليات تجميل الأنف المغلقة والمفتوحة، تجميل الأنف الجزئي البارد، تصحيح عمليات تجميل الأنف السابقة أو الفاشلة، تجميل الأنف باستخدام تقنية Crisalix ثلاثية الأبعاد، تجميل الأنف للرجال، رأب الحاجز الأنفي، علاج انحراف الحاجز الأنفي، بالإضافة إلى جراحة تجميل الأذن البارزة، شد الوجه، رفع الحاجب بالمنظار، رأب الجفن.

عيادتنا

أسست د. زينب إرول عيادتها الخاصة في مدينة أضنة بتركيا، حيث تتميز العيادة بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والمزارات الشهيرة.

تتميز عيادة د. زينب إرول بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج. كما تحرص على استقبال عملاءها في بيئة آمنة وصحية ومرحبة، حيث تهتم بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما تتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

تستعين الطبيبة بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

الموقع

تقع عيادة د. زينب إرول في مدينة أضنة بتركيا، حيث تتميز عيادتها بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق، كما يمكن حجز موعد أو الاستفسار عن طريق الموقع الإلكتروني للعيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج