د. حسام حسني

د. حسام حسني

لا توجد تقييمات
التقييم
(9) ميدان الحرية، المعادي ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسام حسني
د. حسام حسني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. حسام حسني هو استاذ مساعد في جراحة التجميل بكلية طب قصر العيني بجامعة القاهرة وعضواً في العديد من الجمعيات المصرية المتخصصة في جراحات التجميل والإصلاح، جراحات اليد والجراحة الميكروسكوبية، وجراحات المناظير. يتمتع د. حسام حسني بدرجة الدكتوراة التي حصل عليها في عام 2004، إضافة إلى درجة الماجستير التي حصل عليها في عام 1996 ودرجة البكالوريوس التي حصل عليها في عام 1991.

يُعتبر د. حسام حسني واحدًا من أفضل أطباء الجراحة التجميلية في القاهرة، حيث يقدم خدمات جراحية وتجميلية متنوعة في عيادته. وهو يعمل كاستشاري في جراحة التجميل بكلية طب القصر العيني بجامعة القاهرة، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال تقترب من 30 عامًا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حسام حسني التجميل الجراحي، جراحات السمنة، إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى عمليات تجميل التشوهات والعيوب الخلقية.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية الجراحية وغير الجراحية وتشمل علاج تشوهات الجسم على اختلاف مسبباتها، وعلاج السمنة المفرطة جراحيًا، عمليات تجميل الثدي وتضم تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام، عمليات ​شفط الدهون، تجميل الأنف، حقن الدهون الذاتية للوجه، حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي، ​حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، ​حقن المواد المالئة، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، ​علاج آثار الحروق بالليزر، إصلاح العيوب الخلقية. 

عيادتنا

أسس د. حسام حسني عيادته الخاصة في منطقة المعادي بالقاهرة والتي تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات، حيث حرص الطبيب على توفير كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج. كما يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يهتم الطبيب بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة، حيث يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

تتضمن خدمات عيادة د. حسام حسني العديد من الإجراءات الجراحية وغير الجراحية لعلاج تشوهات الجسم المختلفة، ويستخدم في ذلك أحدث التقنيات والأجهزة في مجال التجميل. كما يهتم الدكتور بمتابعة المرضى بعد العمليات لضمان تحقيق أفضل نتائج علاجية، وتوفير بيئة مريحة ومريحة للمرضى في عيادته، بالإضافة إلى تقديم أسعار تنافسية.

الموقع

تقع عيادة د. حسام حسني في المعادي بالقاهرة، حيث تتميز بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات، كما توفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج