د. فاتن عبد الله بخاري

د. فاتن عبد الله بخاري

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الحبيب التخصصي فرع مدينة الخبر، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، البندارية, الخبر, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتن عبد الله بخاري
د. فاتن عبد الله بخاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

إن كنت ممن يترددون على مستشفى سليمان الحبيب فرع الخبر، لا شك أنك سمعت عن الدكتورة فاتن عبد الله بخاري كأفضل طبيب جلدية في المستشفى.

تتميز الخدمات المقدمة من الدكتورة فاتن بالنتائج الجيدة والدائمة، لأنها تعتمد على استخدام أفضل التقنيات التجميلية والعلاجية.

تعتمد د. فاتن بخاري على استخدام أفضل أجهزة الليزر المتوفرة في مستشفى الحبيب فرع الخبر.

اهتمت د. فاتن بخبرتها العلمية كخبرتها العملية والتي تصل إلى (10) سنوات من الخبرة، فحصلت على العديد من الشهادات المعتمدة في عالم الطب التجميلي والمناصب، مثل: الزمالة الأمريكية لجراحة وتجميل الجلد وعضوية الأكاديمية الأمريكية لطب وجراحة الجلد. 

تعمل د. فاتن بخاري استشاري طب وجراحة الجلد والليزر، وهي أستاذ مساعد في جامعة الأميرة نورة، بالإضافة إلى أنها مدرب معتمد في مجال التجميل.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب فرع الخبر على مدار (24) ساعة، وتختلف ساعات دوام د. فاتن بخاري لذلك يجب التواصل مع المستشفى وحجز موعد مسبق.

التخصصات

يمكن إجراء الكثير من الخدمات التجميلية مع د. فاتن بخاري، ليطلق عليها أفضل دكتورة جلدية في مستشفى الحبيب، مثل خدمات تجميل الوجه التي تشمل: فيلر الوجه، فيلر الشفايف، علاج علامات تقدم عمر البشرة، التجاعيد الرقيقة، تجاعيد الجبهة، تقشير الوجه، التقشير الكيميائي، ليزر الوجه، تجميل الأنف دون جراحة، إزالة الندوب، بوتكس التجاعيد، بلازما الوجه، علاج الكلف، علاج النمش، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تصغير المسام الواسعة، توريد الشفايف، شد الوجه بالفيلر، علاج الهالات السوداء تحت العين، ترطيب الوجه، جلسات نضارة الوجه وديرما بن للوجه.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الجسم فتتضمن: علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت بالليزر، جراحات الجلد، علاج فرط التعرق بالبوتكس، اكزيما الجسم، تفتيح الجلد، تبييض الجسم، علاج تصبغات الجلد، تفتيح المناطق الحساسة، إزالة التاتو بالليزر، التخلص من تجاعيد اليدين، علاج الدوالي، تجميل الرقبة بالحقن، شد اللغد وليزر شد الترهلات. 

تقدم د. فاتن بخاري كذلك خدمات تجميل الشعر وأهمها ما يلي: بلازما الشعر، الخلايا الجذعية للشعر، علاج تساقط الشعر، صدفية الشعر، اكزيما فروة الشعر، علاج الصلع الوراثي وديرما بن فروة الرأس.

كما تتميز د. فاتن بخاري بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: إزالة الزوائد الجلدية، علاج الحروق وآثارها والتخلص من البهاق.

الموقع

تعمل د. فاتن بخاري في مستشفى الحبيب التخصصي فرع مدينة الخبر، الواقع في طريق الملك سلمان بن عبد العزيز، البندارية، الخبر، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج