المركز الطبي الكندي

المركز الطبي الكندي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شرق، قطعه 3، مبنى 20, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الطبي الكندي
المركز الطبي الكندي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد المركز الطبي الكندي، من أبرز مراكز طب الأسنان والتجميل في الكويت، تأسس عام 2009 وهو أحد أكثر المراكز الطبية تقدمًا في منطقة الخليج بقيادة د. خالد الصبيح استشاري الأنف والأذن والحنجرة، والذي أجرى ما يزيد عن 10000عملية تجميل أنف طوال مسيرته المهنية مما جعله الأكثر شهرة في دول الخليج.

يتميز المركز باستقطاب أطباء مؤهلين وذوي خبرات طويلة من جميع العالم بالإضافة إلى الحرص على مواكبة التقدم التكنولوجي في الطب من خلال تزويد الخدمات والتقنيات المتطورة للتشخيص والعلاج، بالإضافة إلى التخصصات الطبية العلاجية.

يعتبر المركز الكندي واحدا من أكثر المراكز الطبية تألقًا في مجال طب التجميل من خلال عمليات تجميل الأنف وغيرها من الإجراءات التي جعلت المركز الطبي الكندي واجهة العديد من المرضى من داخل وخارج الكويت.

يسعى المركز الى توفير جميع الخدمات الطبية وغيرها على مستوى عال يتوافق مع متطلبات المرضى لتكون تجربتهم مميزة ورائعة، ويتعهد المركز بالنزاهة في التعامل والإبداع في العمل، ولهذا حصل المركز وفريقه الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه لألاف العملاء.

يوجد في المركز أكبر وحدة على مستوى الكويت للأنف والأذن والحنجرة، ويتميز المركز بوجود مختبر طبي لإجراء كافة التحاليل، وقسم للأشعة وصيدلية لصرف الدواء.

يلتزم المركز بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يضم المركز الطبي الكندي العديد من التخصصات ومنها التجميل الجراحي، والتجميل غير الجراحي، طب تجميل الأسنان وزراعة الأسنان، بالإضافة إلى تخصص الأنف والأذن والحنجرة وجراحة اليوم الواحد.

ويعد أبرز خدمات المركز الطبي الكندي، التجميل الجراحي، والتي تشمل عملية شد الجفون، عمليات تجميل الأنف ومنها رفع أرنبة الأنف وتصغير الأنف، عملية تجميل ونحت الذقن، عملية شد الوجه والرقبة، عملية تجميل العيون، وعملية تجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى جراحات نحت الجسم، جراحات الثدي وتشمل تكبير وتصغير وشد الثدي، شد الجسم وشد ترهلات البطن والذراعين والأفخاذ، ونحت الخصر.

يقدم المركز باقة من خدمات التجميل غير الجراحي، ومنها شد الوجه غير الجراحي، حقن الدهون الذاتية في الوجه، وحقن الفيلر لملء اليدين، حقن الفيلر لتكبير الشفايف ولنفخ الخدود، وحقن البلازما لنضارة الوجه ولعلاج تساقط الشعر، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات تجميل البشرة، وجلسات الليزر الكربوني للبشرة، إزالة الندبات وآثار الجروح بالليزر، تشقير وتحديد الحواجب بالليزر، جلسات التقشير الكيميائي للبشرة، بالإضافة إلى ماسك الذهب لنضارة البشرة وجلسات الديرما بن لنضارة البشرة وجلسات الديرما رولر لعلاج مشكلات البشرة.

يتميز المركز بتقديم خدمات طب الأسنان، ومنها إجراء عمليات زراعة الأسنان، ابتسامة هوليود، الفينير واللومينير للأسنان، ترميم الأسنان، التركيبات الثابتة والمتحركة، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، بالإضافة إلى جراحات الفم الصغرى وعلاج أمراض الفم واللثة.

الفريق الطبي

يضم المركز الطبي الكندي نخبة من أطباء الأسنان الأكفاء وخبراء ومتخصصين في التجميل، حيث يعمل في قسم الأنف والأذن والحنجرة كل من د. خالد الصبيح استشاري الأنف والأذن والحنجرة، د. عبد الوهاب محمد استشاري الأنف والأذن والحنجرة، د. محمود السقا أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى د. فهد العسعوسي أخصائي جراحة الجيوب الأنفية.

يعمل في قسم التجميل كل من د. مريم محمود أخصائية التجميل والعناية بالبشرة، ود. زياد فغالي استشاري جراحة التجميل والترميم، و د. مها مراد أخصائية التجميل والليزر، ود. مرنا القداح اخصائية تجميل.

إلى جانب ما سبق يضم قسم الأسنان د. خالد حسين طبيب أسنان، كما تضم د. سينثيلفيلراجان رامالينجام رئيس قسم التخدير، د. رانيا جادو رئيسة المختبر.

الموقع

يقع المركز الطبي الكندي، شرق، قطعه 3، مبنى 20، الكويت، ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به

مركز مميز.

لديهم أطباء كفء.

خدمات جيدة وعناية فائقة وسلام في عمليات اليوم الواحد.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج