4 منتجات ضرورية لشد الجلد وعلاج السيلوليت

كريمات شد الجلد وعلاج السليوليت

مع تقدم السن وظهور علامات الكبر والشيخوخة يحدث تغير في شكل الجلد، وقد يظهر هذا التغير على شكل ترهل في الجلد وظهور منحنيات وعلامات تمدد به، وهو ما يعرف باسم السيلوليت ويسبب مظهره إزعاجا شديداً للعديد من الناس خاصة النساء اللاتي يرغبن في الاحتفاظ بجمالهن طوال العمر.

كما يعاني البعض من ترهل الجلد نتيجة لاتباع حمية غذائية، فبعد إنقاص الوزن يظل حجم الجلد كما هو، ونتيجة لفقد الدهون يظهر الجلد فضفاضاً ومترهلاً وأكبر من حجم الجسم مما يمثل إزعاجاً للعديد من الناس.

ويظهر السيلوليت نتيجة للعوامل الوراثية أو الهرمونية، وتراكم الدهون تحت الجلد نتيجة اتباع نظام غذائي غير صحي، بالإضافة إلى قلة النشاط والحركة.

يمكن علاج السيلوليت عبر العمليات الجراحية ونظراً لأن أسعار عمليات التجميل عالية بالإضافة إلى خوف الكثير من الناس من آثار العمليات الجراحية خاصة مخاطر عملية شفط الدهون التي قد تتسبب في زيادة السيلوليت بدلاً من علاجه، فقد ظهرت حلول بديلة آمنة مثل جلسات التدليك، وممارسة الرياضة، ودهن الكريمات التي تعمل على شد الجلد وعلاج علامات التمدد وإذابة الدهون.

فيما يلي نستعرض 4 منتجات تعمل على علاج السيلوليت، وترهل الجلد، وإخفاء علامات التمدد البيضاء، وتحسين مظهر الجلد ونعومته.

 

HydroPeptide Firming Moisturizer

hydropeptide

يعمل  HydroPeptide Firming Moisturizer على تنحيف الجسم، واستعادة شبابه، وإصلاح العيوب الموجودة في جميع أنحاء الجسم سواء كانت ندوب أو تغير في لون الجلد من منطقة لأخرى، كما يخفي علامات التمدد والتجاعيد، ويجعل بشرتك ناعمة ومتجانسة وقوية، ويقلل من الدمامل عن طريق تغذية وترطيب وتجديد البشرة، ويتم دهن الجلد به بلطف يومياً أو حسب الحاجة، ويأتي في عبوة حجمها 200 مللي لتر بسعر 96 دولار، ولا يحتوي هذا المنتج على الجلوتين، والعطور الصناعية، والمواد الحافظة، والفينوكسييثانول، والفثاليت، والكبريتات.

ويتكون من 8 ببتيدات وتشمل ببتيدات مضادة للسيلوليت، وببتيدات لشد الجلد وترطيبه لمدة طويلة وهو خفيف على الجلد لذا لا يتسبب في الشعور بأن الجلد دهني، كما يوجد ببتيدات لتفتيح البشرة، وأخرى لعلاج تغير لون الجلد في مناطق الجسم المختلفة وعلاج الشيخوخة والسيلوليت وعلامات التمدد، كما يضاف الكافيين للتخسيس وشد الجلد، والعرقسوس والنياسين الفعال في تفتيح البقع الجلدية التي تظهر نتيجة التقدم في السن، وفيتامين C، والشاي الأخضر، وحمض الهيالورونيك الذي يعمل على مقاومة الشيخوخة، وزبدة الشيا، وزيت جوز الهند المرطب.

 

Whish Body Rice Milk Treatment

whish-body-rice-milk-treatment-collection-firming-body-cream

يعمل على علاج الندوب والبثور وعلامات تمدد الجلد عن طريق خصائصه المضادة للالتهابات، وتنعيم البشرة ومنحها ملمساً حريرياً وزيادة مرونة الجلد وترطيبه بعمق عبر زبدة الشيا العضوية التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون غير المتصبنة، وثبت سريرياً قضائه على عيوب البشرة غير المرغوب فيها مثل ترهل الجلد، وتوحيد لون البشرة، كما أن له تأثير إيجابي على البشرة المتضررة من السيلوليت عن طريق زيادة تدفق الدم، وتزويده بمضادات الأكسدة القوية، والحد من الالتهاب، ويعمل أيضاً كمدر للبول.

ويحتوي على بالميتويل ثلاثي الببتيد الذي يحفز إنتاج الكولاجين ونمو الأنسجة السليمة، والشاي الأخضر الطبيعي المضاد للأكسدة لحماية البشرة من الجذور الحرة التي تسبب تلف الجلد، كما يقوم بشد الجلد عن طريق بيتا غلوكان الذي يساعد على تنشيط أنسجة الجلد لإعادة بناء الخلايا السطحية واستعادة بنية الكولاجين، ويحتوي على بالميتويل كارنيتين الذي يعزز تركيب الكولاجين والإيلاستين، بالإضافة إلى الأحماض التي تحافظ على ألياف الكولاجين. ويتم استعماله عبر دهن المنطقة المراد علاجها به لمدة دقيقتين أو ثلاثة دقائق يومياً، ويأتي في عبوّة حجمها 150 مللي لتر بسعر 36 دولار.

 

Volante Skin Care Radiant Glow

volante-skin-care-radiant-glow-body-serum

يعمل هذا المصل على شد الجلد، وترطيبه عبر زبدة الشيا وزيت اللوز الحلو، ولمعانه عن طريق 7VITAE®، ويسهل على البشرة امتصاصه حيث ينساب عليها سريعاً تاركاً إياها ناعمة وحريرية ورطبة ومتألقة، كما يحتوي على الببتيدات التي تعمل على شد الجلد، والتي ثبتت فاعليتها في الحد من السيلوليت. وقد أثبتت الدراسات التي أجريت على 35 امرأة تتراوح أعمارهن بين 35-65 سنة فعاليته في تحسين نسيج الجلد وتنعيمه وشدّه وإعادة المظهر الشبابي له، وعلاج الجلد المترهل، وعلاج الدمامل. وهو يصلح لجميع أنواع البشرة. ويتم وضعه على البشرة صباحاً ومساءً مع تجنب ملامسته لمنطقة العين.

ويقوم الأطباء بتطويره دائماً واختباره ضد الأمراض الجلدية خاصة اختبارات الحساسية حتى لا يؤدي لتهيج الجلد، ولهذا يخلو المنتج من البارابين، والفازلين، والكبريتات، والعطور الصناعية، والجلوتين. وتتوفر منه أحجام مختلفة فيمكنك طلب زجاجة حجمها 90 مللي لتر بسعر 95 دولار، أو زجاجة حجمها 10 مللي لتر بسعر 20 دولار، ويمكنك أيضاً الاستمتاع بعرض خاص عبر طلب Radiant Glow Firming Body Serum مع Radiant Youth Essential Firming Oil والحصول عليهما بسعر 29 دولار فقط بدلاً من 55 دولار.

 

SkinCeuticals Body Tightening Concentrate

skinceuticals

تم تصميم SkinCeuticals Body Tightening Concentrate لعلاج ترهل الجلد خاصةً في المناطق التي تتسبب الجاذبية الأرضية في ترهلها مثل البطن، والأرداف، والفخذين، والركبتين، والذراعين، وذلك عن طريق تبريد سوائل الجسم للمساعدة على شدّ الجلد وثباته وجعل سطحه أملساً وناعماً، ويأتي في عبوة حجمها 150 مللي لتر بسعر 78 دولار، ويتم وضعه مرتين يومياً على مناطق الجسم المترهلة.

وهو عبارة عن مزيج من 2.5٪ ثلاثي الببتيد، و5٪ خلاصة الخميرة، و2٪ بروتين الأرز الذي يعمل على شد الجلد. كما يحتوي على الماء والجلسرين المرطب للجلد، والبانثينول، وحمض السلسليك الذي يحفز إنتاج الكولاجين للمساعدة على الحد من ترهلات البشرة والتجاعيد المبكرة، وزيت إكليل الجبل الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة وعلاج الأنسجة المتضررة وشد البشرة والحد من سرعة ظهور علامات الشيخوخة لكونه غنياً بمضادات الأكسدة. وهو خالي من البارابين والعطور.

يمكنك الآن التمتع بمظهر شبابي عن طريق استعمال هذه المنتجات التي تقوم بشد الجلد وعلاج السيلوليت وإخفاء عيوب البشرة وتحسين مظهرها وملمسها، ويمكنك التأكد من فعالية تلك المنتجات عبر معرفة آراء من جربوها والاستفادة من خبراتهم.

ولا بأس من اتباع أنظمة أخرى للتخلص من ترهلات الجلد والسيلوليت بجانب استعمال هذه المنتجات مثل ممارسة الرياضة والإكثار من شرب الماء الذي يرطب البشرة ويعيد لها نضارتها بصورة طبيعية.

بعد عملية شد الوجه

وينبغي التأكد من شراء منتج يتناسب مع نوع بشرتك حتى لا يؤدي لنتائج عكسية، واستعمال المنتج وفقاً للتعليمات المرفقة للحصول على بشرة صحية ونضرة، مع تجنب ملامسة هذه المنتجات لمنطقة العين الحساسة، فهناك منتجات خاصة بعلاج تجاعيد العين والخطوط البيضاء التي تظهر بها ولا يمكن استخدام منتجات الجسم فيها.

إن العناية بالجسم لا تقل أهمية عن العناية ببشرة الوجه، بالإضافة إلى أن العناية بالجسم أسهل بكثير من العناية بالوجه الذي يتعرض يومياً للأتربة وأشعة الشمس التي تتسبب في ظهور الحبوب والبثور. كما أن العناية بالجسم تمنحك شعوراً بالثقة والاسترخاء وراحة البال.

احرص على الاعتناء بجسمك كما تعتني بوجهك للحصول على جسم مشدود وجميل دائماً في جميع مراحلك العمرية.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضا:

ما هو السيلوليت

شد الجلد المترهل

شد ترهلات الجلد