تراي أكتيف

تراي أكتيف

  تعد مشكلة السيليوليت واحدة من أكثر المشاكل المزعجة للنساء والتي تتمثل في ظهور تعرجات بالجلد غير محببة بالمناطق الممتلئة مثل الأرداف والفخذين والساقين وحتى الذراعين، حتى أن الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية أثبتت من خلال إحدى دراساتها أن 80٪ على الأقل من النساء مصابات بالسيلوليت.

بينما في الوقت الحالي، تعاني أكثر من 45 مليون امرأة في الولايات المتحدة فقط من السيليوليت وتتراوح أعمارهن ما بين سن 20 و 50 سنة، ومن هنا كان من الطبيعي البحث عن وسائل فعالة لعلاج مشكلة السيلوليت ومن بينها ظهر جهاز تراي اكتيف والذي يعد ثورة في علاج وشد الجلد.

 

 

كيف يعمل جهاز تراي اكتيف ؟

تعمل تقنية Tri-Active LaserDermology على تقليل ظهور السيلوليت بشكل كبير من خلال الاعتماد على التدليك الميكانيكي والتحفيز بالليزر وفي نفس الوقت التبريد الموضعي للمنطقة المستهدفة مما يجعل الجلسة غير مؤلمة على الإطلاق، أياً كانت المنطقة التي يستهدفها سواء كانت الفخذين، البطن، الوركين، الأرداف، والساقين.

تتلخص طريقة علاج السيلوليت باستخدام تراي اكتيف في اختراق الثنائيات الليزرية ذات المستوى المنخفض لأنسجة الجلد بجانب عمل تدليك عميق لنفس المنطقة، مما يؤدي إلى تقليل آثار السيلوليت من هذه المنطقة، كما يحسن دوران الأوعية الدقيقة ويحفز الجهاز اللمفاوي للحد من السوائل الزائدة والسموم.

عند تحقيق تلك المميزات فإنه من الطبيعي أن يساهم الجهاز في زيادة مرونة الجلد وتعزيز حيوية ونضارة البشرة، كما أنه يخفف النسيج الضام الذي يحيط بالخلايا الدهنية مما يحسن لون البشرة وملمسها.

تحفز تقنية الليزر البارد المستخدمة في تراي اكتيف دوران الأوعية الدقيقة كما ينتج عن التدليك الميكانيكي للأنسجة تحت الجلد بشرة أكثر نعومة وإشراقاً، وهو أمر ضروري للغاية في حالات شفط الدهون. 

كما يعمل التبريد الموضعي للجلد على تخفيف ظهور السيلوليت ويمكن كذلك تطبيقه في معظم مناطق الجسم والوجه، ولكن يجب أن يكون مصحوباً بنظام غذائي صحي وشرب كميات كبيرة من السوائل وكذلك ممارسة الرياضة.

 

كيف يعمل جهاز تراي اكتيف ؟

 

نتائج جهاز تراي اكتيف للسليوليت

أثبتت تقنية الليزر البارد قدرتها الأكيدة على إذابة الدهون وتحويلها إلى قوام سائل مما يجعل نقلها إلى خارج الجسم أمراً سهلاً، حيث تنتقل بعد ذلـك إلى الدم عن طريق الجهاز اللمفاوي، ثم تنتقل من الدم إلى الكبد الذي يتخلص من الدهون الزائدة عن طريق تحويلها إلى طاقة أو طردها خارج الجسم على هيئة عرق أو بول.

وبناء عليه، فقد استطاع جهاز تراي اكتيف للسليوليت تحقيق نتائج مشجعة على زيادة الاعتماد عليه، بإضافة إلى فائدة هذا الجهاز في إنقاص الوزن الزائد من دون جراحة أو ألم هناك أيضاً فوائد عدة له وهي :

  1. نحت القوام خصوصاً بمناطق الأرداف والبطن ومن ثم الحصول على قوام ممشوق بوقت قصير.
  2. تنشيط عمل الجهاز اللمفاوي لقدرته على زيادة الفرص التخلص من احتباس الماء بالجسم حال تواجده.
  3. علاج السيلوليت بمنطقة الأرداف والفخذين بفعالية وسرعة والحصول على جلد ناعم ونضر يبدو أصغر سناً.
  4. شد الجلد والتخلص من الترهلات في الجسم أو تجاعيد الوجه بعد عدة جلسات.

 

نتائج جهاز تراي اكتيف للسليوليت

 

مميزات جهاز تراي اكتف للتخسيس

هناك العديد من المميزات التي تميز جهاز تراي اكتف للتخسيس والتي جعلته واحداً من أشهر وأفضل أجهزة الليزر، ومنها:

  • لا يستعمل جهاز تراي اكتف للسيلوليت فقط وإنما يستخدم كذلك لتنسيق الجسم ونحت القوام.
  • يساهم في الحصول على بشرة ناعمة ونضرة للمناطق التي يتعرض لها.
  • يعد جهاز تراي اكتيف معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير لعلاج السيلوليت.
  • يساهم جهاز تراي اكتف للتخسيس في تخسيس منطقة الأرداف والبطن بشكل فعال بفضل تقنية الليزر البارد، مقارنة ببعض أجهزة الليزر الأخرى.
  • يساعد جهاز تراي اكتيف في التخلص من مشكلة احتباس الماء الزائد بالجسم.
  • يشد جهاز تراي اكتيف الجلد ويساعد فى التخلص من الترهلات لأي منطقة بالجسم أو حتى الوجه.
  • يحتوي تراي اكتيف على تقنية خاصة لنحت الوجة والرقبة وشد تجاعيد الوجه.
  • لا ينتج عن استخدام الجهاز أي ألم أو إحساس بالحرارة أثناء المعالجة لأنه يعتمد على الليزر البارد
  • يستطيع المريض أن يباشر نشاطه اليومي بشكل طبيعي فور خروجه بعد الجلسة دون أي مشاكل.
  • يمكن استعماله كذلك كعلاج فعال في شد الجلد بمنطقة البطن بعد عمليات شفط الدهون العادية أو شفط الدهون بالليزر  للحصول على بطن مشدود بلا ترهلات. 

 

مميزات جهاز تراي اكتف للتخسيس

 

سعر جلسات تراي اكتف

يختلف سعر جلسات تراي اكتف بناء على عدة عوامل، أهمها:

  • هل الجلسة تُجرى على منطقة واحدة أم عدة مناطق؟
  • حجم المنطقة التي تحتاج الحالة للتركيز عليها.
  •  طبيعة جسم الحالة، ونوع الجلد.
  • عدد الجلسات التي تحتاجها الحالة وهي بالطبع مختلفة من حالة لأخرى.
  • البلد الذي تُجرى فيها جلسات تراي اكتيف حيث أن بعض البلدان الأوروبية والولايات الأمريكية تكون جلساتها أغلى من بعض الدول العربية.

يمكننا القول بشكل عام أن سعر جلسات تراي اكتف يتراوح ما بين 90 دولار إلى 130 دولار في الدول الأوروبية أو الولايات المتحدة الأمريكية ويرجع ذلك كما قلنا إلى اختلاف طبيعة الجلد وحجم المنطقة المراد تعريضها للعلاج بجهاز تراي اكتيف.

بينما في مصر والدول العربية المجاورة يتراوح سعر جلسات تراي اكتف ما بين 60 إلى 90 دولار على أقصى تقدير.

لا يعد جهاز تراي اكتيف من الأجهزة التي يمكن استخدامها منزلياً مثل بعض أجهزة الليزر الأخرى ورغم ذلك فإنه متوفر لدى العديد من متاجر التسوق الآون لاين بسعر 2500 دولار أمريكي.

 

كم عدد الجلسات التي تحتاجها من جهاز تراي اكتف للسيلوليت ؟

يختلف عدد الجلسات التي تحتاجها كل حالة مع جهاز تراي اكتف للسيلوليت إلا أنه يمكننا القول إجمالاً أنه كي يكون الأمر مجدياً لن تقل عدد الجلسات عن 6 جلسات، بمعدل جلستين أسبوعياً، بينما لن يزيد كذلك عن 15 جلسة إجمالاً حتى لهؤلاء الذي يستخدمون الجهاز لعلاج ترهلات مناطق كبيرة بالجسم.

أثبتت كثير من التجارب العملية أن الجسم يكون في حاجة إلى إعادة تكرار تلك الجلسات مرة كل عام لضمان عدم ظهور علامات السيلوليت من جديد.

تستغرق كل جلسة من الجهاز حوالي سـاعة ونصف للجسم كاملاً إن كان يتم تطبيقها على الجسم بالكامل أو 40 دقيقة فقط إن كانت الجلسة مسلطة على منطقة واحدة فقط.

 

كم عدد الجلسات التي تحتاجها من جهاز تراي اكتف للسيلوليت ؟

 

نصائح طبية عند استخدام جهاز تراي اكتيف:

للحصول على أفضل النتائج كنتيجة لاستخدام تراي اكتيف يجب التأكد من أنه ليس لديه قدرة سحرية على فقدان الوزن الزائد أو شد الجلد من أي منطقة بشكل مطلق ونتيجة دائمة، ولكن لابد من توافر بعد العناصر والتزام المريض ببعض الملاحظات، أهمها:

  • الالتزام بالفترة الزمنية التي يقررها الطبيب بين كل جلسة وأخرى وعدم تأجيل موعد أي منها.
  • الاهتمام باتباع نظام غذائي صحي وسليم خلال فترة التعرض لجلسات تراي اكتيف كي يساعد ذلك في تحقيق نتائج مؤثرة وعدم الاستسلام لنفس نمط التغذية الخاطئ المليء بالدهون والسكريات.
  • الالتزام بممارسة الرياضة والمشي يومياً لمدة نصف ساعة على الأقل.
  • المداومة على شرب 2 لتر من المياه يومياً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً:

ترهل الزنود

ترهلات البطن

ترهلات الذراعين

علاج الترهلات جراحياً

تكلفة عملية الفيزر في مصر

المساج لعلاج السيلوليت بالأفخاذ والبطن