مصحة النور تونس

مصحة النور تونس

لا توجد تقييمات
التقييم
(1.5) كم من منتصف مدينة صفاقس، شارع بدو البيئة, صفاقس, تونس انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مصحة النور تونس
مصحة النور تونس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد مصحة النور واحدة من المصحات الطبية الخاصة التي تخدم المجال الطبي بقوة، ويطلق عملاء المصحة عليها أنها افضل مصحة طبية متخصصة وشاملة في تونس، منذ افتتاحها في عام (2009)، بخبرة تزيد عن (14) عاماً.

توفر مصحة النور العلاج التجميلي باستخدام الأدوات والأجهزة الحديثة، كما تحرص المصحة على تجديد الأجهزة باستمرار واستخدامها في تطبيق أفضل طرق وتقنيات العلاج المعروفة، التي تقلل من المضاعفات والأعراض الجانبية.

توفر مصحة النور عدداً كبيراً من التخصصات الطبية، والتي تشمل: عيادات التغذية وفقدان الوزن وعلاج النحافة، جراحات العظام، الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية والتجميل، عيادات وجراحات القلب، عيادة الأطفال، عيادة النساء والتوليد، المسالك البولية، جراحات سرطان الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة التجميلية، عيادات العيون وتصحيح النظر، المنظار الاستكشافي، أمراض الجهاز الهضمي، الأوعية الدموية، إضافةً إلى قسم خاص بالتخدير والإنعاش وغرف العناية المركزة.

تعمل مصحة النور طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة.

التخصصات

يمكنك إجراء عدد كبير من الإجراءات التجميلية المختلفة في مصحة النور، وأهمها خدمات التجميل الجراحي التي تشمل: تجميل الأنف، تجميل الأذن الخفاشية، تجميل العيون، شد الجفون، شد الوجه، رفع الحواجب، تكبير الشفايف.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: بوتكس الوجه، علاج حب الشباب بالليزر، إزالة الندبات، إزالة آثار الحبوب، علاج آثار الحروق، علاج علامات تمدد الجلد، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، علاج المسام الواسعة، تقشير الوجه، توحيد لون الوجه، إزالة السيلوليت، تفتيح المناطق الداكنة، إزالة الشعر بالليزر، تجميل الوجه بالليزر، حقن الدهون الذاتية، حقن البلازما للوجه، تجميل اليدين، توريد الشفايف، إزالة التاتو بالليزر.

تتميز مصحة النور بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الاكزيما الجلدية، علاج الصدفية بالليزر، علاج البهاق.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الشعر وعلاج مشاكله مثل: ثعلبة فروة الرأس، ميزوثيرابي الشعر، حقن البلازما للشعر، علاج تساقط الشعر، اكزيما الشعر، قشرة الشعر الدهنية.

توفر مصحة النور أيضاً خدمات فقدان الوزن والحميات الغذائية وعلاج النحافة، بالإضافة إلى خدمات تجميل العيون التي تشمل ليزك تصحيح النظر، علاج الحول والفيمتو ليزك.

الفريق الطبي

يوجد في مصحة النور فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في تونس، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

تقع مصحة النور في (1.5) كم من منتصف مدينة صفاقس، شارع بدو البيئة، تونس. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج