مركز بيلنج باريس

مركز بيلنج باريس

لا توجد تقييمات
التقييم
(7) شارع علال بن عبد الله، أمام عيادة الريس, فاس, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيلنج باريس
مركز بيلنج باريس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تهدف جميع مراكز التجميل في المغرب إلى إرضاء جميع عملائها بتقديم أفضل الخدمات التجميلية بأقل تكلفة وأعلى كفاءة مثل مركز بيلنج باريس.

يطلق عملاء مركز بيلنج باريس على المركز بأنه أفضل مراكز التجميل في المغرب، ولا سيما التجميل الجراحي.

ترجع تلك الشهرة، ليس فقط لخبرة المركز ولكن لاستخدامه أحدث التقنيات التجميلية غير الجراحية، وحرص المركز الدائم على تحديث أجهزته مثل أجهزة الليزر.

يتعاون مركز بيلنج باريس مع عدد كبير من أفضل أطباء التجميل ويساعدهم طاقم تمريض ومساعدين مدربين.

حصل مركز بيلنج باريس على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك يمتاز المركز بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائه وللحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

التخصصات 

يقدم مركز بيلنج باريس عدداً من الخدمات التجميلية سواء الجراحية أو غير الجراحية المميزة، ومن أهم خدمات التجميل الجراحي التي يقدمها: شفط الدهون بالليزر، نحت الجسم، تنسيق القوام، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شفط وشد البطن، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب وشد الثدي.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل: إزالة الشعر بالليزر، حقن تفتيت الدهون، حقن البوتكس، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، تقشير الوجه، توحيد لون الوجه، تفتيح المناطق الحساسة، تبييض الجسم، جلسات نضارة البشرة، تنظيف عميق للوجه، علاج المسام الواسعة، إزالة الرؤوس السوداء، حقن تجميل الأنف، تكبير الشفايف، إزالة الهالات السوداء تحت العين، علاج علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، حقن بلازما الشعر، حقن بلازما الوجه، ميزوثيرابي الشعر، الديرما بن، علاج الصلع الوراثي وغير الوراثي، علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر وعلاج ترقق الشعر.

كما يتميز مركز بيلنج باريس بتوفير خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الصدفية، علاج حب الشباب، إزالة الزوائد الجلدية، علاج النمش وإزالة الوحمات.

عيادتنا

يوجد في مركز بيلنج باريس فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية وجراحات التجميل في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة.

الموقع

يقع مركز بيلنج باريس في (7) شارع علال بن عبد الله، أمام عيادة الريس، (30000)، فاس، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج