عيادة ليف استاتيك

عيادة ليف استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Mah. Şakayık Sok. No:49/3 Marta Apt. Nişantaşı, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليف استاتيك
عيادة ليف استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة ليف استاتيك من المراكز الطبية المتخصصة في طب وجراحات التجميل في إسطنبول، ومن المعروف أن جراحات التجميل في تركيا ازدهرت بشكل ملحوظ خاصة في الآونة الأخيرة إذ أصبحت السياحة العلاجية تشكل دوراً هاماً بجانب السياحة الترفيهية.

تقدم عيادة ليف استاتيك العديد من الخدمات الطبية المميزة بالإضافة إلى الكثير من الإجراءات التجميلية غير الجراحية التي تهدف للحصول على بشرة نضرة واستعادة شبابك من جديد.

تهتم عيادة ليف استاتيك بتوفير جميع الأجهزة والتقنيات المتطورة بالإضافة إلى تطبيق كافة معايير الجودة، والاهتمام بأقصى درجات التعقيم؛ لضمان الحصول على ثقة العملاء وتقديم أفضل خدمة طبية ومواكبة التطور الطبي في مجال جراحات التجميل.

تضم عيادة ليف استاتيك نخبة من الأساتذة وجراحي التجميل الذين يمتلكون الكفاءة والخبرة، وعلى مدار سنوات استطاع أطباء العيادة إجراء الكثير من العمليات الناجحة واكتساب ثقة المرضى، وهم يحرصون دائماً على حضور المؤتمرات والدورات التدريبية للجمع بين الخبرة العلمية والعملية.

التخصصات

تقدم عيادة ليف استاتيك الكثير من الخدمات الطبية التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب وزراعة شعر الحواجب.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة وشد الجفون.

تتميز عيادة ليف استاتيك بتقديم خدمات التجميل الجراحي للجسم مثل: شد الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون بالفيزر، شد الساقين، شد الذراعين، شد البطن، شد الأرداف، نحت الجسم وتجميل المؤخرة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الأسنان ومن أهمها: ابتسامة هوليود، تبييض الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، جسور الأسنان، زراعة الأسنان، تركيبات البورسلين والحشوات التجميلية.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي تقدمها عيادة ليف استاتيك: فيلر الخدود، فيلر الشفايف، جلسات الديرما بن، علاج البقع والتصبغات بالليزر، جلسات إبر النضارة للبشرة وشد الوجه بدون جراحة.

الفريق الطبي 

تضم عيادة ليف استاتيك العديد من أفضل أطباء الجراحة والجلدية والتجميل ومن أهمهم، الدكتور كيفانش دمير: جراح التجميل، الدكتور محمد ألطانكايا: أستاذ الجراحة العامة والدكتورة هوليا يلمظ بوروجو: أخصائية طب وجراحة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة ليف استاتيك (3) فروع في إسطنبول، الأول: حي تشفيكي، شارع شاكايك، رقم (49/3)، شقق مارتا، نيشانتاشي، إسطنبول، تركيا، الثاني: حي فوليا، شارع مولود بهليفان، رقم (12)، شيشلي، الثالث: حي فوليا، شارع فاليكوناجي، رقم (5)، نيشانتاشي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج