د. محمود صني

د. محمود صني

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة باباتاسي، شارع مصطفى كمال، رقم 87 A، فتحية، موغلا, موغلا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود صني
د. محمود صني
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. محمود صني هو واحد من أفضل أطباء التجميل المعروفين في منطقة موغلا بتركيا والذي تخرج من كلية الطب جامعة هايستيب الانجليزية. عمل بعد تخرجه في مستشفى نيجد الوكيسلا الحكومي حيث شغل منصب رئيس الأطباء. ثم التحق بكلية الطب التجميلية بجامعة غازي عنتاب بعد إنهاء خدمته العسكرية وأكمل تدريبه عام في مجال الجراحة الترميمية والتجميلية بنجاح. عمل في اسطنبول ولفيلينت في العديد من المراكز التجميلية الخاصة وعمل في مستشفى لقمان حكيم أصناف الخاصة. ثم بعد كل تلك الخبرات قرر افتتاح عيادته الخاصة ليقدم الكثير من الخدمات التجميلية الشهيرة مثل جراحات تجميل الوجه والجسم والثدي وشفط الدهون والتجميل غير الجراحي، اعتماداً على أحدث التقينات العالمية وأفضل الأجهزة الطبية التجميلية في العالم. يذكر المرضى أن الإجراءات التجميلية التي أجروها في عيادة الدكتور محمود صني كُللت بالنجاح المبهر ونتائج تفوق توقعاتهم.

التخصصات

يقدم د. محمود صني من خلال عيادته الخاصة باقة مميزة ومتعددة من الخدمات التجميلية مثل تجميل الوجه والتي تشمل شد الرقبة، شد الوجه، جراحة جفن الوجه، تجميل الشفاه، شد الحاجب، وعمليات كسور الوجه. كما يقدم جراحات تجميل الثدي مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، تجميل حلمة الثدي، وعلاج التثدي لدى الرجال. أما عن خدمات تجميل الجسم فتشمل شد البطن، شفط الدهون، شد ترهلات الجسم، تجميل الرجل، تجميل المؤخرة، شد الذراع، تجميل الأعضاء التناسلية، وإزالة الشامة. هذا بالإضافة إلى إجراءات علاج وزراعة الشعر مثل علاج الشعر بحقن البلازما، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، وزراعة الشعر بالاقتطاف. لم يكتفي د. محمود بهذه الخدمات فقط بل يقدم أيضا خدمات ‎التجميل غير الجراحي الآمن مثل حقن الفيلر، فيلر الخدود، حقن البوتوكس، بوتكس لفرط التعرق، البوتكس للتجاعيد، التقشير الكيميائي، وإخفاء الندوب.

عيادتنا 

افتتح د. محمود صني عيادته الخاصة عام (2016) لتخط تاريخاً مميزاً لها منذ العام الأول، بفضل الطبيب الماهر وطاقم العمل المتعاون. يُعد الدكتور محمود صني مالك ومؤسس العيادة هو العمود الأساسي لنجاحها، نظراً للمجهود الذي بذله منذ تخرجه من كلية الطب لتلقي العلم في مجال التجميل الجراحي، كما أنه لا يكتف فقط بالتدريب العملي بل أضاف بصمة مميزة للعلم اعتماداً على خبرته الواسعة من خلال مشاركته في ما يزيد على (30) بحثاً علمياً في المنصات المُعتمدة.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمود صني في منطقة باباتاسي، مصطفى كمال، فتحية / موغلا، شارع كاجلايان، لارا / انطاليا، تركيا. موقع سهل الوصول إليه لتوافر المواصلات العامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج