العيادات الطبية الألمانية

العيادات الطبية الألمانية

لا توجد تقييمات
التقييم
ساحة ساسين، شارع الاستقلال، مبنى الريحاوي، الطابق الرابع, بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
العيادات الطبية الألمانية
العيادات الطبية الألمانية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

توجد العيادات الطبية الألمانية في ساحة ساسين ببيروت، وهي عيادة متخصصة في التجميل والليزر، ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية.

تتميز العيادات الطبية الألمانية بالنظافة والهدوء، ويوجد بها جلسات تدليك واسترخاء الجسم والعناية بالبشرة والعديد من خدمات التجميل.

حصلت العيادات الطبية الألمانية على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تُقدم العيادات الطبية الألمانية العديد من الخدمات التجميلية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للذقن، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس للأنف، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق، حقن الدهون الذاتية لتجديد البشرة، حقن الخلايا الجذعية للوجه، حقن الميزوثيرابي لنضارة الوجه، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر وحقن الميزوثيرابي لعلاج الهالات السوداء.

أما بالنسبة لخدمات الليزر التجميلي فتتضمن ما يلي: تحديد اللحية بالليزر للرجال، إزالة الشعر بالليزر للنساء وإزالة الشعر بالليزر للرجال.

تتميز العيادات الطبية الألمانية بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: رفع الجفون بدون جراحة، جلسات العلاج بالمساج، جلسات النضارة للبشرة، جلسات تنظيف البشرة، جلسات تقشير البشرة، جلسات علاج السيلوليت، جلسات نحت الجسم بدون جراحة وإزالة ندبات حب الشباب بجهاز البلازماج.

الفريق الطبي

تزخر العيادات الطبية الألمانية بنخبةٍ من أمهر أطباء الجلدية والتجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

كل ذلك تحت إشراف مؤسسة العيادة الدكتورة سحر مصري أخصائية طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، والمتخصصة في جراحة الوجه والرأس والعنق، كذلك تمتلك خبرة كبيرة في الحقن التجميلي للفيلر والبوتكس.

الموقع

تقع العيادات الطبية الألمانية في ساحة ساسين، شارع الاستقلال، مبنى الريحاوي، الطابق الرابع، بيروت، لبنان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج