دكتور طارق سعيد

التقييم 0 / 5 (0)

دكتور مصري بارز متخصص في جراحات التجميل، صاحب شهرة واسعة في تخصصه في منطقة الخليج العربي وخاصةً مملكة البحرين التي يعمل بها. يقوم بإجراء الجراحات التجميلية المعروفة مثل تجميل الأنف، وتجميل الجفون، وشد الوجه، وشفط الدهون، وتجميل الثدي، وتجميل البطن وغيرهم، بالإضافة إلى قيامه بالعلاج التجميلي غير الجراحي مثل علاج حب الشباب، وحقن البوتكس والفيلر، والتقشير الكريستالي.

 

 الشهادات

شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة.
شهادة الماجستير في الجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة.
شهادة الدكتوراه في الجراحة من كلية الطب بجامعة القاهرة.
الزمالة في جراحة التجميل من جامعة إيموري بولاية جورجيا.
حصل على دورة تدريبية في الجراحة الدقيقة من كلية الطب بجامعة الزقازيق.
عضو في الجمعية المصرية للجراحين.
عضو في الجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.
عضو دولي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل.
عضو في الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل الجمالية.
عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية.
عضو مؤسس ورئيس سابق للجمعية الخليجية لجراحي التجميل.
وعضو مؤسس ورئيس سابق للجمعية العربية للحروق والجراحة التجميلية.
يشرف على الموقع الإلكتروني للجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم.

خبرات دكتور طارق سعيد

  • درس الدكتور طارق أحمد سعيد في كلية الطب بجامعة القاهرة التي تخرج منها في عام 1987م بعد أن حصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.
  • بعد التخرج بدأ دكتور طارق سعيد مشوار الدراسات العليا التخصصية، وكان اختياره هو دراسة تخصص الجراحة، فالتحق ببرنامج إقامة تابع لكلية الطب بجامعة القاهرة لمدة ثلاث أعوام خلال الفترة من 18 مارس عام 1989م إلى 17 مارس عام 1992م، وتم تعيينه في جامعة القاهرة معيدًا للجراحة خلال الفترة من 19 مارس عام 1992م إلى 19 يناير عام 1993م.
  • واصل دكتور طارق سعيد دراساته العليا الطبية في تخصص جراحة التجميل، فعمل كمدرس مساعد في جراحة التجميل بجامعة القاهرة بدايةً من20 يناير عام 1993م حتى 22 أبريل عام 1996م حيث حصل على درجة الدكتوراه، واستأنف عمله في الجامعة برتبة مدرس جراحة التجميل حتى 28 أبريل عام 2001م ثم أستاذ مساعد في جراحة التجميل حتى 29 أبريل عام 2006م وأخيراً أستاذ جراحة التجميل منذ 30 أبريل 2006م إلى الآن، إلى جانب عمله كأستاذ مساعد في الجراحة بجامعة الخليج العربي في البحرين.
  • سافر دكتور طارق سعيد إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا إلى مدينة أطلنطا في ولاية جورجيا عام 1997م حيث أمضى عام كزميل زائر في قسم جراحة التجميل بجامعة إيموري، كما حضر دورة تدريبية في الجراحة الدقيقة بوحدة الجراحة الدقيقة في كلية الطب بجامعة الزقازيق عام 1999م.
  • حصل دكتور طارق سعيد على أكثر من تدريب طبي في ايرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.
  • قام دكتور طارق سعيد بنشر عدد من الورقات البحثية، إلى جانب حضوره العديد من اللقاءات والاجتماعات الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وظهوره في عدة لقاءات تليفزيونية للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بالتجميل.
  • يعمل دكتور طارق سعيد حالياً في المستشفى الخاص به “مستشفى الدكتور طارق – ديرما بلاست”.

 

التخصصات

تجميل الأنف في البحرين

شفط الدهون في البحرين

 

العنوان

غير متاح

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل